لماذا رفض حارس ليفربول عرض “النصر السعودي” المغري ..المال ليس كل شيء

أكد حارس مرمى ليفربول أليسون بيكر إنه رفض عروض لأندية سعودية ” نادي النصر” بصفقات مغرية خلال الفترة الماضية  .

وقال في تصريحات  لصحيفة “ميرور” البريطانية: ” تلقيت عروض ،  ولكن لدي عقد وأريد الوفاء به وتجديد عقد جديد ، وأنا سعيد حقًا هنا، عائلتي سعيدة، لم أصل أبدًا إلى النقطة التي كنت أتحدث فيها عن الأجور، كان مجرد عرض ولكن عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون الآخرون، فإنك تنجذب قليلاً، هذا طبيعي”.

وأوضح “نلعب كرة القدم من أجل الحب، إنه الشيء الذي تحب القيام به، لكنها مهنتنا ونريد استخدام السنوات التي لدينا لتحقيق أقصى استفادة منها، أعتقد أنني منفتح على ذلك شخصيًا ولكن ليس الآن”.

وتابع “الآن ليس الوقت المناسب، أنا أركز حقًا على الأشياء التي لدينا هنا في ليفربول وبينما لا يزال لدي عقد هنا، سأركز هنا”.

وأشار: “عندما جاءت  الصفقة من السعودية، لم إغلاق الباب ولكن البقاء والتركيز على الأشياء التي يمكننا تحقيقها قرارا مهما، إذا كان من مصلحة النادي التفاوض، فستكون محادثة مختلفة، في هذا الوقت، وفي انتقالات الصيف الحالية، أركز على عملي هنا وحياتي في ليفربول”.

وأردف: “إنهم يفعلون الشيء الصحيح من وجهة نظري، ولكن من جانبي، طالما أن عقدي ساري هنا وطالما أنا سعيد هنا والنادي سعيد بي وعائلتي سعيدة هنا، فسأبقى، لم أفكر أبدًا في الرحيل”.

وتابع أليسون: “لقد قررت دائمًا البقاء، لدي عامان وخيار التمديد لعام إضافي، للبقاء هنا في ليفربول، لذلك لن أرحل الآن ولم أفكر في ذلك أبدًا”.

وأتم: “إنها بداية جديدة وأنا متحمس للغاية لذلك، لقد بدأنا من جديد بطاقة جديدة ونتطلع إلى ما سيجلبه لنا هذا الموسم”.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية  كشفت في وقت سابق  أن نادي النصر السعودي قدم عرضا  للحارس البرازيلي أليسون حارس مرمى ليفربول.

وتلقى أليسون “عرض عقد ضخم” من نادي النصر وهذا العرض وصل إلى المراحل النهائية قبل إرساله رسميًا.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى