مقدم التعاقد يؤجل صفقة بن شرقي .. والزمالك يبحث عن حلول

يقود عمرو الجنايني رئيس اللجنة الثلاثية للاتحاد المصري السابق، المفاوضات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لاعب الريان  لضمه بالموسم الجديد.

ويتفاوض الجنايني  مع بن شرقي بالتنسيق مع حسين لبيب رئيس النادي، والصفقة لم تفشل حتى الآن، وينتظر بن شرقي  حصوله على مقدم تعاقده من أجل الوصول إلى القاهرة، والصفقة حتى الآن قريبة من نادي الزمالك، في الموسم الجديد”.

ويسعى مسئولو نادي الزمالك بشتى الطرق لتوفير مقدم التعاقد الخاص بالنجم المغربي الدولي أشرف بن شرقي، بالضغط على أعضاء مجلس الإدارة، للمساهمة بجزء من المبلغ، لإقناع جناح المغرب بالتوقيع للفارس الأبيض والمجيء للقاهرة.

وتراجع مسئولو نادي الوداد البيضاوي المغربي عن تقديم عروض جديدة للمغربي أشرف بن شرقي لضمه في انتقالات الصيف الحالية، حيث وضع مسئولو “وداد الأمة” سقف للتعاقد وهو 400 ألف دولار وهو ما لا يتناسب مع “بن شرقي” الذي يريد أكبر استفادة مالية، بجانب أيضا عدم جدية العروض السعودية، مما يساهم في ارتفاع أسهم الزمالك بشأن ضمه.

ويرغب مجلس إدارة الزمالك في إخماد ثورة الجماهير البيضاء بمواقع التواصل الاجتماعي، من خلال التعاقد مع نجم دولي كبير مثل أشرف بن شرقي، في الوقت الذي يسود فيه الغموض حول استمرار أحمد سيد “زيزو” داخل جدران القلعة البيضاء أو الرحيل لنادي نيوم السعودي الذي تقدم بعرض مالي جديد للحصول على خدماته.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى