الهلال يقتنص نصرا جديد ..والاتحاد والاتفاق ينافسونه في بطولة الدوري السعودي

واصل  نادي الهلال السعودي نشوة الانتصارات بعد تغلبه في مباراة اليوم أمام  نادي الاخدود الصاعد بقوة مما عزز قوة بقاء الهلال التربع على عرش البطولات السعودية.

وجاءت النتيجة  0-3، مساء اليوم السبت،  على أرضية ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر الموسم الجديد (2024-25) لبطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”.

وتمكن الهلال المباراة  من تسجيل 3 أهداف في شوط اللقاء الأول، عن طريق الثنائي الصربي ألكسندر ميتروفيتش وسيرغي ميلينكوفيتش سافيتش.

واحتاج ميتروفيتش إلى مرور 4 دقائق فقط من عمر المواجهة، ليفتتح عداد أهدافه في الموسم الجديد لدوري روشن، قبل أن يحرز هدفه الشخصي الثاني عند الدقيقة الـ39.

وتأتي هذه  المباراة اليوم السابعة التي يتمكن فيها ميتروفيتش من هز الشباك خارج قواعد الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين، وشهدت الدقيقة الـ45+1 تسجيل الهلال لهدفه الثالث والأخير في المباراة، عن طريق سافيتش، عبر تسديدة مميزة لركلة حرة مباشرة.

بهذا الفوز، حصد الهلال -حامل اللقب- أول 3 نقاط في رصيده، ليلحق بقائمة المتصدرين، التي تضم أيضًا أندية القادسية والأهلي والتعاون والاتحاد والاتفاق والخليج.

الاتحاد والاتفاق يفوزان  لاقتناص البطولات

وحقق اتحاد جدة فوزًا مثيرًا على حساب مُضيفه الخلود، اليوم السبت، ليحصد “النمور” أول 3 نقاط في رصيدهم، تحت قيادة مدرب الفريق الجديد، الفرنسي لوران بلان.

وجاءت المباراة تنافسية بين الفريقين، وقد بدت في طريقها للانتهاء بالتعادل السلبي من دون أهداف، قبل أن ينجح نجم الوسط الجزائري حسام عوار في تسجيل هدف الفوز للاتحاد، عند الدقيقة الـ90+4.

وفي مباراة ثالثة لُعبت اليوم أيضًا، حقق الاتفاق فوزًا ثمينًا على مُستضيفه الشباب، وذلك بهدف نظيف حمل إمضاء المهاجم الفرنسي موسي ديمبيلي، عند الدقيقة الـ74.

وبذلك، اختُتمت منافسات الجولة الأولى في دوري روشن 2024-25. ومن المُقرر أن تنطلق مواجهات الجولة الثانية يوم الثلاثاء المقبل 27 أغسطس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى