لانس يؤجل سفر أشرف داري للقاهرة ..والأهلي يتفهم الموقف..وأحمد عبدالمنعم ينتظر

مازالت  صفقة النادي الأهلي مع  المغربي أشرف داري تتأرجح بين النهائي والتأجيل مثلها كمثل صفقة محمد عبد المنعم الذى مازال في القاهرة بزعم الانتهاء من الصفقة ، ولكن نادي ستاد بريست الفرنسي طبق هذا المبدأ مع أشرف داري وقرر تأجيل سفره بسبب قيامه بالمشاركة مع فريقه ضد نادي لانس الفرنسي ، ويغادر باريس بعد غد الاثنين .

وفى ظل عدم سفر محمد عبد المنعم تقبل النادي الأهلي طلب النادي الفرنسي بتأجيل سفر داري للقاهرة وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لإتمام الصفقة .

واتفق الأهلي مع  بريست الفرنسي ووكيل أعمال داري على جميع الشروط، وسينضم المدافع المغربي إلى بطل أفريقيا في الميركاتو الصيفي الجاري .

ويضع النادي الأهلي أمال كبيرة على  أشرف داري لكونه لديه خبرة في الملاعب الأفريقية، بعد الأعوام الجيدة التي قضاها مع فريقه “الأم” الوداد البيضاوي الذي تألق بقميصه بشكل كبير، قبل الاحتراف في الدوري الفرنسي.

كما يُعد داري من بين أبرز اللاعبين الذين أنجبهم الدوري المغربي في الأعوام الأخيرة، ومن بين الأسماء التي شاركت مع منتخب المغرب الأول في الإنجاز التاريخي بمونديال قطر 2022، وسجل هدفًا في شباك منتخب كرواتيا في مباراة تحديد صاحب المركز الثالث.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى