نيوم السعودي يترقب بعد رفع العرض المالي لشراء “زيزو”

كتبت: هبه البكري 

استقر مسئولو نادي نيوم السعودي على بدء مفاوضات جديدة مع نظرائهم في الزمالك بشأن حسم صفقة أحمد سيد “زيزو” خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وينتهي عقد أحمد سيد “زيزو” مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأي فريق مجانًا خلال شهر يناير المقبل.

ويتمسك نادى نيوم بالحصول على خدمات “زيزو” لتدعيم صفوفه، لاسيما أن الزمالك سبق ورفض العرض الذى قدم من النادي السعودي، وبعدما تم غلق الملف عاد نيوم للمفاوضات مرة أخرى.

وجاء عرض نيوم السعودي الجديد الذى قدم للزمالك بقيمة 5 ملايين دولار، سيتم سدادها على قسطين، وهو ما رفضه مسئولو الأبيض، وطلبوا زيادة المقابل المادي مع إلغاء فكرة التقسيط.

وكان الزمالك أبدى تمسكه بـ”زيزو”، وتم الاتفاق مع اللاعب على التجديد للقلعة البيضاء، ووافق “زيزو” على تجديد عقده مع الزمالك ، واتفق مع مسئولي القلعة البيضاء على وجود رغبة بين الطرفين على تجديد العقد، دون أي خلاف، خاصة أن اللاعب لديه رغبة فى التواجد داخل القلعة البيضاء، واستكمال مشوار النجاحات الذى بدأ مع الفريق فى 2019.

ويرغب “زيزو” بقوة فى تجديد عقده مع الزمالك، ولكن لديه بعد الطلبات المادية والاتفاق على الراتب السنوي الذى يتقاضاه من القلعة البيضاء، وحصل على وعد من حسين لبيب رئيس النادي بترضيته مالياً فى الجلسة المنتظرة أن تجمعهما قريباً.

واتفق “زيزو” مع مسئولي الزمالك على عقد جلسة خلال الـ48 الساعة المقبلة يضعان فيها الرتوش النهائية على البنود التعاقدية والمدة التى يوقع عليها اللاعب وكذلك راتبه الذى يتقاضاه من النادى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى