حارس اتالانتا الإيطالي يوافق على الانتقال إلى اتلتيكو مدريد الاسباني

وافق حارس المرمي الأرجنتيني خوان موسو حارس اتالانتا الإيطالي الانتقال إلى اتلتيكو مدريد الاسباني هذا الصيف

ويبحث اتلتيكو مدريد عن حارس بديل ليان اوبلاك حيث أنهى الروخي بلانكوس الاتفاق مع موسو للانضمام للفريق. ،  كما يبحث اتالانتا عن حارس ليحل محل موسو وبعد انهاء التعاقد معه سينتقل الحارس لاتلتيكو مدريد.

ومازالت المفاوضات جارية بين أتلتيكو مدريد وأتالانتا  من أجل التوصل إلى صفقة لانتقال اللاعب خوان موسو كحارس مرمى احتياطي جديد لأتليتي.

وكان نادي أتلانتا الإيطالي تعاقد مع الأرجنتيني خوان موسو حارس مرمي فريق أودينيزي   بصفقة قيمتها 20 مليون يورو.

بدأيه انطلاق خوان موسو

ولد خوان موسو في سان نيكولاس دي لوس أرويوس في 6 مايو 1994 ، ونشأ في نادي راسينغ حيث ظهر لأول مرة في الفريق الأول في مايو 2017 ، ثم لعب في المواسم التالية أيضًا في كوبا سودأمريكانا وليبرتادوريس.

في صيف 2018 انتقل ك إلى أودينيزي الذي لعب معه المواسم الثلاثة الأخيرة ، وخاض 102 مباراة في جميع المسابقات ، بما في ذلك 100 مباراة في الدوري الإيطالي .

في موسم 2019-2020 برز أيضًا لكونه حارس المرمى الأكثر نظافة على شباكه في الدوري الإيطالي حيث نجح في الحفاظ على شباكه نظيفة في 14 مباراة.

ظهر للمرة الأولي بقميص الأرجنتين في 26 مارس 2019 في المباراة الودية التي فازت فيها المغرب 1-0 ، وكان دائمًا في المنتخب الوطني لألبيسيليستي منذ ذلك الحين ، حتى الاستدعاء الأخير لكأس كوبا أمريكا 2021.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى