سيمون ديدهيو يرد على مشككيه فى قدراته التهديفية مع الفيصلي الأردني

بعد الهجوم عليه من قبل المشككين فى قدراته التهديفية ، صدمهم المهاجم السنغالي سيمون ديدهيو محترف الفيصلي الأردني بإحرازه هدفين لفريقه ليحقق انتصارا قويا وسريعا لفريقه أمام شباب الأردن في الجولة الثالثة من الدوري الأردني لكرة القدم.

وتأخر الفيصلي أمام شباب الأردن في المباراة مرتين 0-1 و1-2، وفي الدقائق الأخيرة  قلب الطاولة على منافسه  مسجلا مثيرًا  3-2.

مهاجم  يجيد المتابعة

استطاع  السنغالي سيمون ديدهيو من تسجيل الهدفين الأول والثاني للفيصلي بعد نزوله في الشوط الثاني من المباراة المثيرة والقوية.

و يجيد سيمون الوقوف في المناطق الحساسة للتهديف، ولديه رؤية  للهجمات جيدًا وبدرجة توقع عالية، فالهدفان اللذان نجح في إحرازهما، أثبتا أنه يجيد متابعة الكرات المرتدة سواء من المدافعين أو حارس مرمى المنافس، ويزاحم عليها بفاعلية كبيرة.

واهدر سيمون فرصة لا تهدر مع بداية دخوله، لكنه سرعان ما عوض ذلك بتسجيله هدفين؛ ليمهد الطريق أمام الفيصلي الأردني لتحقيق فوزه الأول في النسخة الحالية من بطولة الدوري.

ويتمتع سيمون ببنية جسدية قوية ،  ويعرف جيدًا طريق الشباك، والأهم من ذلك ما تسلح به من روح قتالية عالية واندفاع، فعندما سجل الهدف الأول توجه سريعًا نحو الجماهير مطالبًا بمزيد من التشجيع، والشيء ذاته فعله عند إحرازه للهدف الثاني، كاشفًا عن انصهاره السريع في بوتقة الفريق.

سيمون يرد على المشككين

عندما تعاقد “الزعيم الأردني” مع سيمون كشفت أرقامه الأخيرة تواضعًا واضحًا في منسوبه التهديفي، حيث سجل في آخر 10 سنوات 24 هدفًا فقط، وهو رقم متواضع بلا شك.

لكن لغة الأرقام ربما لا تعد في حالات استثنائية معيارًا للحكم على اللاعب، فالأرقام تكذب أحيانًا، فربما يتأثر المهاجم في رحلته الاحترافية بصعوبات، كأن يخفق المدرب في توظيفه، وقد لا يتأقلم مع الأجواء، وقد يحترف بفريق ضعيف يعتمد الخطط الدفاعية في مبارياته، وقد يفتقد لمن يموله بالفرص السانحة للتسجيل.

نجاح سيمون في تسجيل هدفين خلال نصف ساعة شارك فيها، وفي مباراة كان فيها فريقه تحت الضغط النفسي الكبير جراء تأخره، كل ذلك يدلل على أن اللاعب لديه الإصرار لإثبات قدراته، ويتمتع بالخبرة المناسبة للعب تحت الضغط.

من صفقة غامضة أقلقت جماهير الفيصلي الأردني قبل انطلاق الموسم، إلى صفقة تغنت بها الجماهير بعد نهاية المباراة، حيث تغير الحال في ليلة وضحاها، لينجح سيمون في كسب القلوب والتأكيد على أنه قادم ليحقق الإضافة المطلوبة مع الفريق في قادم اللقاءات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى