اليوم .. بيراميدز يتوعد الجونة في ربع نهائي كأس مصر

يلتقي فريق بيراميدز في التاسعة من مساء اليوم/ الأربعاء/، فريق الجونة على ملعب الدفاع الجوي، بعد نجاح المدير الفني لبيراميدز الكرواتي يورتشيتش بتقديم  اداء متميز خلال الفترة الماضية ، وتأتي هذه المباراة  ضمن إطار افتتاح مباريات ربع نهائي كأس مصر.

وصعد فريق بيراميدز  لهذه المباراة بعد الفوز على النصر برباعية دون رد فى دور الـ32 ثم الفوز على أبو قير للأسمدة بهدف نظيف فى دور الـ16، بينما تغلب الجونة  على فريق بلدية المحلة بركلات الترجيح فى دور الـ32، ثم الفوز على الترسانة بهدفين دون رد فى دور الـ16.

ونجح الكرواتي يورتشيتش فى قيادة بيراميدز لتقديم مستويات مميزة خلال بطولة الدورى واحتلاله المركز الثانى والتأهل لدورى ابطال أفريقيا للموسم الثانى على التوالى، ويأمل فى وضع قدمه فى نصف النهائى والاقتراب خطوة مهمة نحو اللقب.

ويأمل علاء عبد العال المدير الفنى لفريق الجونة، في الإطاحة ببيراميدز من هذا الدور، وتحقيق مفاجأة، فيما حرص علي توجيه لاعبيه بضرورة إغلاق المساحات أمام هجوم بيراميدز وخاصة الثنائى فيستون ماييلى وإبراهيم عادل، واللعب على المرتدات واستغلال الفرص التى تتاح لهم أمام مرمى الفريق السماوى.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى