“محمد صلاح” يرحل عن ليفربول بعرض مالي مغري..ومدربه يرفض رحيله

قررت إدارة نادي ليفربول  الإنجليزي رحيل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في حالة تلقيها عرض مالي مغري تصل قيمته 100 مليون جنيه إسترليني .

وأوضح موقع “فوتبول انسايدر” الشهير، أن رحيل محمد صلاح سيكون في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ، مشيرا إلى أن  الهولندي آرني سلوت مدرب ليفربول الجديد، يفضل بقاء محمد صلاح  باعتباره أحد أبرز العناصر التي يرغب في الاعتماد عليها الموسم المقبل.

خلال الفترة الماضية قدم محمد صلاح أداء جيد بتحطيمه أرقام قياسية في اختبارات اللياقة البدنية، مما  أثار إعجاب آرني سلوت بشدة، حيث يرغب بالعمل مع اللاعب في الموسم المقبل، مع رفض فكرة بيعه خلال الصيف الحالي. ومازل آرني سلوت مصمم على الاحتفاظ بخدمات  محمد صلاح وعدم التفريط به هذا الصيف، الأمر الذي يضع المسؤولين في الفريق الأحمر بأزمة قوية.

يرفض محمد صلاح التعجل في حسم موقفه مع ليفربول، حيث ينتظر النجم المصري حتى الحادي والثلاثين من أغسطس الجاري، قبل تقرير البقاء في الفريق الإنجليزي، أو الموافقة على الرحيل الى الدوري السعودي.

منذ الانضمام إلى ليفربول عام 2017، شارك النجم المصري في 349 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 211 هدفًا، مع الفوز بعدة ألقاب هامة أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

قائد الفراعنة شكل عنصرًا أساسيًا لا يمكن التخلي عنه في حقبة يورغن كلوب الأسطورية مع ليفربول، ورحيله قد يشكل بداية غير موفقة للمدرب الجديد آرني سلوت، بالنظر إلى الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها اللاعب في أنفيلد، على الصعيدين المحلي والأوروبي.

أرقام قائد الفراعنة في الموسم الماضي كانت مميزة، بخوضه 44 مباراة عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 25 هدفًا، لكنه عانى من تراجع ملحوظ في مستواه خلال النصف الثاني من الموسم، بعد تعرضه لإصابة في أوتار الركبة.

ورغم أن عقده شارف على الانتهاء فضلًا عن تقدمه في السن، فإن أساطير ليفربول يتقدمهم مايكل أوين، حذروا النادي من قرار بيع محمد صلاح، بالقول إن التخلي عن النجم المصري خطوة خاطئة ستنتهي بضرر كبير على الفريق الإنجليزي في السنوات القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى