شاهد.. البث المباشر لمباراة الحسين إربد والسلط في الدوري الأردني

شاهد.. البث المباشر.. ويحل فريق الحسين إربد ضيفاً على نظيره السلط ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الأردني للمحترفين موسم 2024-2025.

وبحسب موقع “الهداف” فاز الفريق الأصفر والأسود في الجولة الماضية على فريق معان بعد التعادل مع معان، وسيسعى إلى استمرار سلسلة الانتصارات والتقدم في الترتيب، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 10 نقاط وبفارق 3 نقاط عن الصدارة.

على الجانب الآخر، خسر فريق السلط آخر مباراتين في الدوري من الأهلي وشباب العقبة، ويقع في المركز العاشر برصيد 4 نقاط، وبفارق نقطة واحدة عن المنطقة المظلمة.

نتائج مباريات اليوم في الدوري الأردني 2025 والترتيب

وهنا نشاهد بالفيديو بث مباشر مباراة الحسين إربد والسلط في الأسبوع السادس من الدوري الأردني 2024-2025 ونتعرف على التشكيل.

بث مباشر مباراة الحسين إربد والسلط اليوم في الدوري الأردني 2024-25

تذاع مباريات الدوري الأردني على قناة الأردن الرياضية، ويمكنك مشاهدة البث المباراة لمباراة الحسين إربد والسلط اليوم من هذا التقرير أو من خلال القناة الرسمية للاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب.

تشكيل الحسين إربد اليوم ضد السلط في الدوري الأردني 2024-25

يبدأ المدير الفني تياغو موتينيو مباراة الحسين إربد اليوم أمام السلط في الدوري الأردني 2024-2025 بالتشكيل الأتي:

تشكيلة الحسين إربد ضد السلط

يزيد أبو ليلى – سعد الروسان – عبد الله نصيب – أدهم القريشي – إيتالو سيلفا – رجائي عايد – يوسف أبو جلبوش – عبد الجليل أجاغون – عارف الحاج – محمود مرضي – رزق بني هاني.

بدلاء الحسين إربد ضد السلط

محمود الكواملة – سليم عبيد – علي حجبي – أحمد ثائر – محمد الداوود – وسيم ريالات – سيف درويش – أحمد صبرة – مجدي العطار – جاكويس تيموبولي – عبد العزيز نداي – عبد الله العطار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى