كولر: الأهلي كان الأفضل.. والزمالك فاز بركلات الترجيح

كولر: الأهلي كان الأفضل.. علق السويسري مارسيل كولر المدير الفني فريق الأهلي على هزيمة فريقه أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي.

وذلك في المباراة التي أقيمت على ملعب المملكة آرينا.

كولر : الكرة فوز وخسارة

وقال كولر في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “من يعمل في مجال الرياضة يدرك أن الكرة فوز وخسارة.

كانت لنا الأفضلية طوال المباراة حتى آخر 15 دقيقة.. في الأخير خسرنا بركلات الترجيح”.

وأضاف المدير الفني لفريق الأهلي: “عدنا من الإجازة وعملنا قبل 3 أسابيع، وافتقدنا الدوليين 15 يوما، وغيابهم أثر في طريقة اللعب الجماعي في لقاء اليوم”.

كولر: سنعمل على أخطائنا

وواصل مارسيل كولر: “لابد أن نعمل أكثر.. لست سعيد بحركة اللاعبين، هناك بطء كبير وسنعمل على أخطائنا وتصحيحها”.

وأكم: “ليس من اهتماماتي تقييم مستوى فريق الزمالك.. أتحدث عن فريقي فقط قدمنا مستوى كبير وحاولنا تسجيل أكثر من هدف ولكن الخصم استغل المساحات في الدفاع وأدرك التعادل وفاز بالترجيح”.

وحصد نادي الزمالك لقب السوبر الأفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

وكشف الإعلامي إبراهيم فايق عن حصول نادي الزمالك على جائزة مالية قدرها 1.5 مليون دولار بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، عقب الفوز على الأهلي بركلات الترجيح.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بطلا للسوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بتغلبه على النادي الأهلي بركلات الترجيح.

بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى