«الهداف» يرصد توقعات نتيجة برشلونة ضد خيتافي.. الكتالوني يفوز 3-0

«الهداف» يرصد توقعات نتيجة برشلونة.. يسعى برشلونة إلى تحقيق فوزه السابع على التوالي في الدوري الإسباني عندما يستضيف خيتافي المتعثر الذي لم يحقق أي فوز بعد.

على الرغم من كل الضربات الناجمة عن الإصابات، فإن برشلونة تحت قيادة هانسي فليك كان قوة لا يستهان بها في الدوري الإسباني؛ فقد فازوا بجميع مبارياتهم حتى الآن وسيحاولون مواصلة الأمر بنفس الطريقة ضد خيتافي يوم الأربعاء.

ربما يكون العملاق الكتالوني قد عانى من بداية مخيبة للآمال في مشواره في دوري أبطال أوروبا، لكنه لم يرتكب أي خطأ في الدوري الإسباني ، فقد سجل البلاوجرانا 22 هدفًا بينما استقبل خمسة أهداف فقط في مبارياته الست.

ويدخل الفريق المضيف هذه المباراة بعد فوز سهل بنتيجة 5-1 على فياريال الاسباني ، ورغم خسارة مارك أندريه تير شتيجن بسبب الإصابة، وهو ما يشكل ضربة موجعة، إلا أنهم نجحوا في إنجاز المهمة دون مشاكل كبيرة.

خيتافي يسير عكس الاتجاه

ومن ناحية أخرى، يجد خيتافي نفسه في منطقة الهبوط حيث لم يحقق بعد فوزه الأول.  وتعادل الفريق أربع مرات في أول ست مباريات له بالدوري وسيسعى إلى تحقيق مفاجأة كبيرة هنا.

تعادل خيتافي 1-1 في مباراته الأخيرة ضد ليجانيس. لقد سيطروا على الكرة لكنهم لم يتمكنوا من استغلالها. على الرغم من أنه كان أداءً لائقًا، إلا أنه سيتعين عليهم بذل قصارى جهدهم إذا أرادوا الخروج بأي شيء من هذه المباراة. يلقي الهداف نظرة على كلا الفريقين ويحاول التنبؤ بالتكتيكات التي يمكنهم استخدامها.

التكتيكات – برشلونة

تعرض مارك أندريه تير شتيجن لإصابة في وتر الرضفة في ركبته اليمنى خلال المباراة الأخيرة، وسيغيب عن الملاعب لفترة طويلة. وانضم إلى داني أولمو ومارك بيرنال وفيرمين لوبيز وجافي وفرانكي دي يونج ورونالد أراوجو وأندرياس كريستنسن في قائمة الغائبين. وعاد فيران توريس للمشاركة بعد انتهاء فترة إيقافه.

وأجرى هانسي فليك تبديلات على بعض اللاعبين في المباراة الأخيرة، ومن المتوقع أن يعتمد على خياراته المفضلة في هذه المباراة. سيلعب برشلونة بتشكيل 4-2-3-1 ضد خيتافي، حيث يستعد إيناكي بينا لخوض أول مباراة له هذا الموسم في حراسة المرمى.

وسيتولى جولز كوندي وأليخاندرو بالدي مهمة الظهيرين للفريق المضيف، بينما سيشارك باو كوبارسي في قلب الدفاع إلى جانب إينيجو مارتينيز. وسيشكل مارك كاسادو وبيدري محورين في خط الوسط. وسيحاولان حماية الخط الخلفي وتوفير قاعدة للمهاجمين للانطلاق منها.

وسيستمر لامين يامال في اللعب على الجانب الأيمن، ولكن قد نرى فيران توريس يتولى المسؤولية على الجانب الأيسر بينما يتحول رافينيا إلى دور صانع الألعاب في هذه المباراة. سيستمر المهاجم النجم روبرت ليفاندوفسكي في قيادة خط هجوم برشلونة ضد خيتافي.

التشكيل – برشلونة

التشكيلة المحتملة (4-3-3): بينا؛ كوندي، كوبارسي، مارتينيز، بالدي؛ كاسادو، بيدري؛ يامال، رافينيا، توريس؛ ليفاندوفسكي

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وخيتافي

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وخيتافي

 التكتيكات – خيتافي

سيفتقد الفريق الزائر لخدمات المدافع نبيل أبردين. وفي الوقت نفسه، هناك شكوك حول مشاركة ألفارو رودريجيز، المعار من ريال مدريد، في هذه المباراة بسبب إصابة في الكاحل. ومن المتوقع أن يبدأ بورخا مايورال، الذي شارك كبديل في آخر مباراتين، في هذه المباراة.

ومن المرجح أن يعتمد خيتافي على طريقة اللعب 5-4-1 ضد برشلونة، مع وجود ديفيد سوريا في حراسة المرمى. وسيشارك خوان إغليسياس ودييجو ريكو على الأطراف في الخط الخلفي، بينما سيتولى دجين داكونام وخوان بيروكال وعمر ألديريتي مهمة قلب الدفاع.

وسيشارك كارليس بيريز وكريستانتوس أوتشي ولويس ميلا وأليكس سولا في وسط الملعب. سيسعى بيريز وسولا إلى اللعب على الأجنحة، بينما سيتولى أوتشي وميلا دوراً أكثر مركزية. سيكون مايورال المهاجم الوحيد لفريق خيتافي ضد برشلونة.

التشكيل – خيتافي

التشكيلة المحتملة (5-4-1): سوريا؛ إغليسياس، جيني، بيروكال، ألديريتي، ريكو؛ بيريز، أوتشي، ميلا، سولا؛ مايورال

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وخيتافي

التشكيلة المتوقعة لمباراة برشلونة وخيتافي

الإحصائيات الرئيسية

يستطيع روبرت ليفاندوفسكي أن يصبح اللاعب البولندي الأكثر تهديفاً في تاريخ الدوري الإسباني حيث عادل بالفعل حصيلة يان أوربان البالغة 48 هدفاً.

فاز فريق هانسي فليك بجميع مبارياته الست في الدوري حتى الآن.

لم يحقق فريق خيتافي أي فوز في موسم 2024/25 من الدوري الإسباني حيث تعادل في أربعة مباريات وخسر مرتين.

لم يخسر برشلونة في آخر 16 مباراة خارج أرضه في الدوري.

لم يفقد برشلونة سوى نقطتين في آخر عشر مباريات لعبها على أرضه.

اللاعب الذي يجب مراقبته “بيدري”

وكان بيدري حديث المدينة عندما ظهر على الساحة في برشلونة قبل أن تتسبب بعض الإصابات في إعاقة تقدمه. ومع ذلك، يبدو أنه يعود ببطء إلى أفضل حالاته تحت قيادة هانسي فليك. يبدو في حالة جيدة وقد حقق بداية استثنائية للموسم الجديد بهدفين وتمريرة حاسمة في مبارياته الست في الدوري . سيسعى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا إلى ضمان تحقيق فوز آخر عندما يستضيف خيتافي.

تنبؤ –  برشلونة 3-0 خيتافي

بالنظر إلى المستوى الذي أظهره برشلونة حتى الآن في الموسم الجديد، فمن الصعب للغاية الرهان ضده. وعلى الرغم من غياب عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، إلا أنهم ما زالوا يلعبون كرة قدم هجومية وجذابة. وفي الوقت نفسه، عانى خيتافي في الموسم الجديد، ومن غير المرجح أن يحقق فوزه الأول ضد العملاق الأوروبي. ويتوقع موقع« الهداف»  فوز الفريق المضيف بنتيجة 3-0.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني

تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

القناة الناقلة لمباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني –بث مباشر

تذاع المباراة عبر قناة beIN sports HD 3.

معلق مباراة برشلونة وخيتافي اليوم في الدوري الإسباني .. يعلق على المباراة، حفيظ دراجي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى