«الهداف» يكشف عن أسم حارس برشلونة الجديد.. وعودته من الاعتزال بعائد مغري   

«الهداف» يكشف عن أسم حارس برشلونة.. يواجه برشلونة قرارًا صعبا لتعزيز المرمى بعد إصابة مارك أندريه تير شتيجن طويلة الأمد أو الانتظار حتى سوق يناير.

الحارس الجديد المعتزل 

و قام النادي بالفعل بتقييم العديد من الخيارات وأحد أكثر الخيارات إثارة للدهشة هو إمكانية ضم فويتشيك تشيسني ، حارس المرمى البولندي ذو الخبرة الذي اعتزل مؤخرًا بعد انتهاء عقده مع يوفنتوس .

وأعلن تشيسني اعتزاله في يوليو الماضي ، معطياً الأولوية لحياته العائلية بعد رفضه عروضاً مغرية من كرة القدم السعودية.

ووفقا للتقارير ،فإن البولندي لا يستبعد العودة إلى كرة القدم إذا قدم له برشلونة عرضًا جديًا ، وتوجد بين اللاعب علاقته وثيقة مع روبرت ليفاندوفسكي ، بالإضافة إلى علاقته بمواطنين آخرين في كاستيلديفيلس، يمكن أن تؤثر على قراره.

وهناك حاجة إلى حارس مرمى آخر، فلا يمكنهم المخاطرة بالتواجد مع إيناكي بينيا طوال العام

وعلى الرغم من اعتزاله، لا يزال تشيسني حارس مرمى من الطراز الأول، وانضمامه سيكون بمثابة تعزيز كبير لفريق برشلونة.

 البديل عن المعتزل 

في الواقع، فهو يظهر كخيار أكثر جاذبية من المرشحين الآخرين مثل كيلور نافاس أو كلاوديو برافو ، وكلاهما مدرجان أيضًا في قائمة الإضافات المحتملة.

وسيعتمد القرار النهائي على ما إذا كان المجال الرياضي والمدرب هانسي فليك سيتمكنان من الاتفاق على أن هذا هو الوقت المناسب لجلب حارس مرمى جديد.

ومن جانبه، أوضح فليك أنه يعتبر أنه من المخاطرة مواجهة الأشهر القليلة المقبلة من المنافسة بمفرده مع إيناكي بينيا ، حارس المرمى البديل الحالي.

ويفضل المدرب الألماني تأمين هذا المكان في أقرب وقت ممكن، على الرغم من أن الجميع داخل النادي لا يستهجن الانتظار حتى يناير، عندما يتمكن من التوقيع مع توقعات أكبر على المدى المتوسط. البحر كالبحر، اسم تشيسني مطروح على الطاولة، وقد تكون عودته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى