باريس سان جيرمان: ناصر الخليفي أراد التعاقد مع النجوم

باريس سان جيرمان: ناصر الخليفي..  يهدف باريس سان جيرمان هذا الصيف إلى تعويض رحيل كيليان مبابي إلى ريال مدريد ،ووضع نادي العاصمة يديه على لاعبين يتمتعون بإمكانيات كبيرة دون أن يكونوا بالضرورة نجومًا كبارًا حتى الآن.

وقال الإعلامي الفرنسي دانييل ريولو ، حول صفقات الانتقالات  لنادي العاصمة ،”قصة المشروع هذه ، أريد أن نتوقف عن سياسة النجوم، لكن إذا وصلنا إلى انتقاد ذلك، فلا أريد أن أسمع ، “لويس كامبوس المدير الرياضي  الذي يتعين على لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان ، التعامل معه” ، لم يحدث الأمر بهذه الطريقة، هذا واضح تمامًا ، لقد كان الاثنان معًا (من قاما بفترة الانتقالات).

لكي نعرف الحقيقة كاملة، كان ناصر الخليفي أكثر تفضيلًا لوضع نجم أو نجمتين بمعنى “التوظيف أكثر بهرجة” مع فيكتور أوسيمين أو لاعبين من هذا القبيل.

وقال كلاهما: “سياسة جديدة، جماعية جديدة، طريقة جديدة للعمل يداً بيد” ،اتفقوا على عدم إلقاء المسؤولية على كامبوس، واتجه المدير الرياضي نحو لويس إنريكي ، لا أرى هذه المجموعة الرائعة والرائعة متحررة من ثقل الأفراد. في النهاية، الجماعية التي لا نفهم عنها شيئًا، التواصل الغامض المبني على الأكاذيب والفردية التي لم تعد موجودة رسميًا، هي كرة القدم الشيوعية.

لويس إنريكي لديه فكرة شمولية في أفكاره وهذه الطريقة في فرض كرة القدم دون نقاش ، حتى معلمه بيب جوارديولا كان عليه أن يعترف بأن اللعب مع النجم إيرلينج هالاند، لا يزال مفيدًا له ، لكن لوتشو يريد الاعتماد على الفريق وليس على الأفراد، رغم أنه ندم مؤخرا على رحيل مبابي.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى