نيوكاسل يتعاقد مع ديرمويد أوكارول ..ويعينه مديراً فنياً جديداً

نيوكاسل يتعاقد مع ديرمويد أوكارول..تعاقد نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي  مع لاعب نادي سانت ميرين ” ديرمويد أوكارول” وتعيينه مديراً فنياً جديداً لفريق تحت 21 عاماً، بعد رحيل بن داوسون.

ووافق نادي ماجبايز على حزمة تعويضات للمدرب الأيرلندي، الذي غاب عن فوز سانت ميرين الأخير 2-1 على هارتس في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ديرمويد أوكارول مديرا فنيا تحت 21 عاما

وسيتولى أوكارول، لاعب كرة القدم الأيرلندي السابق الذي يتمتع بخبرة تدريبية واسعة، الآن مسؤولية تطوير المواهب الشابة في النادي وإعدادهم لأدوار محتملة في الفريق الأول تحت قيادة إيدي هاو.

ويمثل وصوله خطوة مهمة في خطة نيوكاسل طويلة الأمد لبناء خط قوي من النجوم المستقبليين.

وبدأ اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا مسيرته الكروية في أكاديمية الشباب بنادي سيلتيك قبل أن يلعب عبر أندية مختلفة في أيرلندا واسكتلندا وأيرلندا الشمالية.

بعد تقاعده، تحول إلى التدريب، وسرعان ما اكتسب تقديرًا لعمله مع فرق الشباب والفرق الكبرى، وخاصة في الدوري الأيرلندي الشمالي.

ويعرف أوكارول بتركيزه على تطوير اللاعبين والوعي التكتيكي، ويحظى باحترام كبير في دوائر كرة القدم الأيرلندية.

التوافق مع استراتيجية نيوكاسل طويلة المدى

ويتماشى هذا التعيين مع التركيز القوي لنيوكاسل على تنمية الشباب، والذي كان عنصرا أساسيا في استراتيجية النادي منذ استحواذ صندوق الاستثمار العام السعودي عليه.

وتحت إشراف المديرين الرياضيين دان آشورث وبول ميتشل، سيلعب أوكارول دورًا حاسمًا في رعاية المواهب الشابة في نيوكاسل بينما يواصلون البناء للمستقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى