«الهداف» يرصد توقعات مباراة مانشستر سيتي واتفورد غدا .. وغياب هالاند يغير النتيجة

«الهداف »يرصد  توقعات مباراة مانشستر سيتي.. يستضيف مانشستر سيتي منافسه واتفورد على ملعب الاتحاد، الثلاثاء، في الدور الثالث لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، حيث يتبقى مكان في الدور الرابع.

من المؤكد أن مانشستر سيتي سيكون المرشح الأوفر حظًا للفوز في المباراة ضد واتفورد، ولديهم ما يكفي من الجودة لتحقيق فوز مريح هنا والوصول إلى الدور الرابع في كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة دون بذل أي جهد.

ويدخل حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز هذه المباراة بعد تعادله 2-2 مع آرسنال، وسيسعى للعودة إلى مسار الفوز. الفريق المضيف مليء بالثقة والزخم الآن، ومن المتوقع أن يلعب بتشكيلة كاملة من 11 لاعبًا دون الكثير من التبديل في وقت مبكر من الموسم.

يواجه مانشستر سيتي فريق واتفورد المتعثر والذي فشل في الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة في جميع المسابقات. ويواجه واتفورد تحديًا هائلاً، وسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان قادرًا على الرد.

سيكون الفريق الضيف هو الفريق الأضعف قبل هذه المباراة، ويبقى أن نرى ما إذا كان بوسعه تحقيق مفاجأة. يلقي موقع «الهداف» نظرة فاحصة على المباراة قبل اللقاء الأخير بين الجانبين

التكتيكات -مانشستر سيتي

ويفتقد الفريق المضيف خدمات  جهود إيرلينج هالاند بعد منح النرويجي إجازة لأسباب شخصية. كما يغيب رودري، وكيفن دي بروين، وأوسكار بوب، وناثان آكي. بوب خارج الملعب بسبب إصابة في الساق، وآكي مستبعد بسبب مشكلة في الفخذ، ودي بروين يعاني من مشكلة في الفخذ، وقد يغيب رودري لفترة بسبب إصابة في الأربطة .

وسيعتمد مانشستر سيتي على خطة 4-2-3-1، مع وجود إيدرسون مورايس في حراسة المرمى ،وسيلعب ريكو لويس وجوسكو جفارديول في مركز الظهيرين، وسيحاولان المساعدة في الثلث الأخير من الملعب والحفاظ على التوازن الدفاعي. وسيبدأ مانويل أكانجي في قلب الدفاع إلى جانب روبين دياس.

أما بالنسبة لخط الوسط، فسيبدأ برناردو سيلفا المباراة إلى جانب جون ستونز في مركز المحور. وسيسعى الدولي الإنجليزي إلى حماية الرباعي الخلفي وتفكيك هجمات المنافسين في غياب رودري. وسيسعى سيلفا إلى إضافة الإبداع والسيطرة.

وسيلعب فيل فودين في دور خط الوسط الهجومي، وسيسعى إلى خلق فرص تسجيل الأهداف من خلال تمريراته ورؤيته. وسيتم الاستعانة بسافينيو وجيريمي دوكو في المناطق الواسعة هنا. وسيقود إيرلينج هالاند خط هجوم مانشستر سيتي ضد واتفورد.

التشكيلة المحتملة (4-2-3-1):  إيدرسون؛ لويس، أكانجي، دياس، جفارديول؛ سيلفا، ستونز؛ سافينيو، فودين، دوكو؛

تشكيلات واتفورد

سيغيب كيفن كيبين عن واتفورد بسبب مشكلة في الركبة، بينما لن يكون دانييل جيبيسون مؤهلاً للمشاركة. سيعتمد الفريق الزائر على تشكيل 3-4-2-1، مع جوناثان بوند في حراسة المرمى. في الخط الخلفي، سيسعى رايان بورتيوس وماتي بولوك وجيمس موريس إلى إبقاء الأمور متماسكة ومساعدة فريقهم على البناء من الخلف.

وسيبدأ رايان أندروز وكين سيما في المناطق الواسعة، وسيحاولان إبعاد أجنحة مانشستر سيتي. كما سيحاولان المساعدة خلال فرص الهجمات المرتدة. سيبدأ عمران لوزا في خط الوسط إلى جانب توم ديلي باشيرو. سيحاولان كسر هجمات مانشستر سيتي والحفاظ على سير الأمور في المنتصف.

وسيبدأ توم إينس وكوادو باه المباراة كلاعبي وسط هجوميين. وسيحاولان إضافة الأهداف والإبداع للفريق. ومن المرجح أن ينتقل اللاعبان إلى المناطق الجانبية من وقت لآخر أيضًا. وأخيرًا، سيقود فاكون بايو خط هجوم واتفورد ضد مانشستر سيتي.

التشكيلة المحتملة (3-4-2-1): بوند؛ بورتيوس، بولوك، موريس؛ أندروز، لوزا، ديلي باشيرو، سيما؛ إينس، باه؛ بايو

الإحصائيات الرئيسية

فاز مانشستر سيتي في آخر 15 مباراة خاضها ضد واتفورد في جميع المسابقات.

سجل مانشستر سيتي هدفين على الأقل في آخر 15 مباراة خاضها ضد واتفورد في جميع المسابقات.

وشهد مانشستر سيتي أكثر من 2.5 هدف في آخر عشر مباريات له ضد واتفورد في جميع المسابقات. تم تسجيل 32 هدفًا في آخر ست مباريات بين الفريقين.

وسجل واتفورد هدفا في آخر مباراتين له ضد مانشستر سيتي.

وفشل واتفورد في تحقيق الفوز في ثلاث من آخر ست مباريات خاضها في جميع المسابقات.

اللاعب الذي يجب مراقبته

ويمر مهاجم مانشستر سيتي بحالة استثنائية في الوقت الحالي، حيث سجل 15 هدفًا في 10 مباريات في جميع المسابقات. وسيسعى إلى تفكيك دفاع واتفورد هنا، وبالنظر إلى مستواهم الأخير، سيواجه الزوار صعوبة في احتواء المهاجم النرويجي هالاند، ولكن غيابه غدا يمنحهم فرصة فى تعديل النتيجة .

تنبؤ النتيجة.. مانشستر سيتي 3-1 واتفورد

الفريق المضيف في حالة جيدة الآن، وهم مفعمين بالثقة. وسوف يتطلعون إلى إنجاز المهمة أمام جماهيرهم، ومن المتوقع أن يكون الفوز سهلاً إلى حد ما بالنسبة لمانشستر سيتي.

الفارق في المستوى بين الفريقين هائل وسيكافح واتفورد لاحتواء بطل الدوري الإنجليزي الممتاز،وسيسعى مانشستر سيتي إلى إلحاق الهزيمة بدفاع الفريق الضيف، ولديه القدرة على معاقبته على نقاط ضعفه الدفاعية ، ومن المتوقع أن يحقق الفريق المضيف فوزًا شاملًا 3-1 .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى