مكافآت خاصة للاعبي الزمالك قبل كأس السوبر الأفريقي

مكافآت خاصة للاعبي الزمالك.. حرصت إدارة الزمالك على حضور تدريب الفريق الأول، الذي أقيم عصر اليوم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة السوبر الأفريقي المقبلة أمام غريمه الأهلي.

ويأتي هذا الحضور الشرفي المهم بغرض دعم ومساندة الجهاز الفني واللاعبين، قبل مباراة الأهلي المرتقبة، الذي يأمل “الفارس الأبيض” حسمها لمصلحته لـ”ردّ دين” نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2020، أو فيما بات يعرف لاحقًا بـ”نهائي القرن”.

وحضر تدريب الزمالك كل من حسين لبيب رئيس النادي، والدكتور حسام المندوه أمين الصندوق وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة النادي، والمشرف العام على فريق الكرة ونيرة الأحمر ورامي نصوحي عضوي المجلس.

الزمالك يَعِدُ لاعبيه بمكافآت خاصة

وأبلغ مجلس النادي لاعبي الفريق بوجود مكافآت خاصة لتحفيز اللاعبين، والتأكيد على تذليل أي عقبات، من أجل تحفيزهم على الفوز في مباراة السوبر الأفريقي وحصد اللقب لإسعاد جماهير القلعة البيضاء، كما تحدث المجلس إلى اللاعبين عن أهمية الفوز بالمباراة، وضرورة تقديم أقصى جهد لديهم في اللقاء للظفر باللقب.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 27 سبتمبر/ أيلول الجاري، على لقب كأس السوبر الأفريقي على ملعب “المملكة آرينا” بالمملكة العربية السعودية.

في نفس السياق، كشف مصدر أنّ البرتغالي جوزيه غوميز، المدير الفني للفريق، سيبلغ اللاعبين الذين سيخوضون لقاء السوبر الأفريقي مساء اليوم الإثنين، حيث استقر على اصطحاب 24 لاعبًا في القائمة تحسبًا للإصابات.

ويخوض فريق الزمالك تدريبًا خفيفًا صباح الثلاثاء المقبل، قبل السفر إلى السعودية مساء نفس اليوم على متن طائرة خاصة، في حين سيؤدي الفريق الأبيض تدريباته فى السعودية يومي الثلاثاء والأربعاء على ملعب المباراة.

جدير بالذكر أنّ المدير الفني البرتغالي عكف خلال الأيام القليلة الماضية على مشاهدة مباريات للنادي الأهلي، للوقوف على نقاط القوة وتحديد مواطن الضعف قبل المواجهة المرتقبة أمام “الفريق الأحمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى