«الهداف» يكشف قيمة استحواذ مالك روما الايطالي على إيفرتون الانجليزي

«الهداف» يكشف قيمة  استحواذ  .ذكرت مصادر بريطانية أن دان فريدكين مالك نادي روما الايطالي أقترب من استكمال عملية الاستحواذ على نادي إيفرتون بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأضافت المصادر أن الصفقة ستشمل استثمارًا في الأسهم بقيمة تتراوح بين 400 مليون إلى 500 مليون جنيه إسترليني، أي ما بين 478 مليون إلى 598 مليون يورو.

وأوضحت المصادر أن الأمور تحركت بسرعة كبيرة خلال الأيام القليلة الماضية،  حيث أصبح مالك روما قريبًا مرة أخرى من الاستحواذ على حصة الأغلبية في إيفرتون ، وتأتي هذه الأخبار في وقت صعب للغاية بالنسبة لعائلة فريدكينز في روما.

وكان فريدكين قريبًا بالفعل من شراء إيفرتون في يونيو الماضي، ولكن بعد أسابيع من المفاوضات، أعلنت مجموعة فريدكين انسحابها بسبب مخاوف بشأن قروض إيفرتون لمستثمرين آخرين.

وأدى إقالة دانييلي دي روسي إلى موجة من الاحتجاجات في العاصمة، والتي لم تهدأ رغم فوز الفريق 3-0 على أودينيزي في ملعب الأوليمبيكو يوم الأحد.

وتم وضع الرئيسة التنفيذية للنادي لينا سولوكو تحت حماية الشرطة واستقالت قبل ساعات من انطلاق المباراة يوم الأحد في أعقاب تهديدات مقززة، بينما دخل المشجعون إلى الملعب بعد الدقيقة 30 من الشوط الأول للتعبير عن استيائهم من إقالة دي روسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى