«الهداف» يكشف المرشحين للحذاء الذهبي في الدوري الانجليزي ..ومحمد صلاح يدخل القائمة

«الهداف» يكشف المرشحين .. يسعى مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند إلى تحقيق انتصاره الثالث على التوالي في سباق الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم .

وهذا إنجاز لم يحققه من قبل سوى آلان شيرار وتييري هنري، وهما اثنان من أعظم المهاجمين الذين لعبوا في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.

ويتطلع مهاجم مانشستر سيتي إرلينج هالاند إلى أن يصبح هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى بعد فوزه بالحذاء الذهبي بفارق خمسة أهداف في الموسم الماضي، حيث ظهر لاعب خط الوسط المهاجم في تشيلسي كول بالمر بشكل مفاجئ كأقرب منافس له.

وسجل نجم مانشستر سيتي هالاند 27 هدفًا وأحرز ثلاثيتين، بما في ذلك أربعة أهداف في الفوز على ولفرهامبتون في نهاية الموسم ، وساعدت أهدافه فريق بيب جوارديولا على الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الرابع على التوالي.

ورغم تلك البطولات، كان إجمالي أهداف الدولي النرويجي أقل بكثير من إجمالي أهدافه في موسم 2022/23 ، وشهد ذلك الموسم بداية مذهلة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل 36 هدفًا في الدوري الممتاز ليحصل على الحذاء الذهبي في موسمه الأول، والذي شهد أيضًا فوز مانشستر سيتي وجوارديولا بالثلاثية الشهيرة.

الاسطورة محمد صلاح

وأصبح هالاند أول لاعب منذ محمد صلاح مهاجم ليفربول في عام 2019 يفوز بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين متتاليتين بعد نجاحه في تحقيق هذا الإنجاز مرتين متتاليتين.

وحقق هالاند بداية قوية في محاولته لتسجيل أكبر عدد من الأهداف في موسم 2024/25، حيث سجل ثلاثيتين قبل نهاية أغسطس ،وبدأ العام كمرشح قوي، حيث جاء منتعشًا بعدم مشاركته في بطولة أوروبا 2024، ولكن بالمر ومهاجم نيوكاسل ألكسندر إيزاك من أصحاب المراكز الثلاثة الأولى من الموسم الماضي ويأملان في تحديه مرة أخرى.

ويتطلع مهاجم أستون فيلا أولي واتكينز وزميل هالاند في مانشستر سيتي فيل فودين أيضًا إلى مواصلة موسمهما التهديفي القوي، بينما أثار دومينيك سولانكي الإعجاب مع بورنموث وانضم الآن إلى توتنهام .

كما سيسعى الثنائي الفائز بالحذاء الذهبي السابق صلاح وسون هيونج مين للتتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بينما كان داروين نونيز أيضًا ضمن المرشحين وفقًا لرهانات ما قبل الموسم.

ويأمل مانشستر يونايتد في أن يتمكن راسموس هوجلوند من التألق في موسمه الثاني في أولد ترافورد والمنافسة على تسجيل أكبر عدد من الأهداف هذا الموسم، بينما يعتبر بوكايو ساكا وكاي هافرتز من بين عدد من المنافسين المحتملين لأرسنال .

واستمتع جان فيليب ماتيتا بنهاية رائعة للموسم الماضي مع كريستال بالاس وهناك أيضًا بعض الصفقات الجديدة التي وصلت إلى أكبر أندية إنجلترا للموسم الجديد في صفقات يمكن أن تهز سباق الحذاء الذهبي.

ويأمل مانشستر يونايتد في أن يتمكن جوشوا زيركزي من ترك بصمة فورية، كما تعاقد وست هام مع نيكلاس فولكروج من بوروسيا دورتموند، وانضم إيفانيلسون إلى بورنموث ليحل محل سولانكي.

وسيتم عرض قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز على هذه الصفحة طوال الموسم. وسنلقي نظرة متعمقة على أحدث ترتيب للاعبين الذين سجلوا أكبر عدد من الأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع تحديثات من كل يوم مباراة.

هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2024/25

يحتل إيرلينج هالاند المركز الأول في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024/25، على الرغم من أن ثنائي ليفربول لويس دياز ومحمد صلاح يبدو من بين أقرب منافسيه على القمة.

وسجل مهاجم مانشستر سيتي هالاند 10 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز في خمس مباريات فقط، مما يعني أنه يتمتع بالفعل بفارق صحي في سباق الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز.

وتعادل مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا 2-2 مع منافسه على اللقب آرسنال في مواجهة ضخمة يوم الأحد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى