«الهداف» يكشف أسباب صراع 3 أندية انجليزية على توقيع مهاجم باريس سان جيرمان

«الهداف » يكشف أسباب  ..تتصراع 3 أندية عالمية على توقيع المهاجم الهولندي  تشافي سيمونز ،حيث يتعين على ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد رصد  80 مليون يورو للتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان تشافي سيمونز.

الاسطورة  تشافي سيمونز مدرج على قائمة رغبات العديد من الأندية الكبرى بعد أدائه الرائع مع آر بي لايبزيج ،ولا يريد الدولي الهولندي العودة إلى ناديه الأصلي الصيف المقبل، ويهتم ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد بخطف منه بعيدًا عن باريس سان جيرمان.

صعود تشافي سيمونز للقمة

وصعد سيمونز إلى صفوف أكاديمية لا ماسيا الشهيرة ،و وكان بالفعل حديث المدينة عندما كان مراهقًا وفاجأ الجميع عندما انتهى به الأمر إلى ترك برشلونة للانضمام إلى العملاق الفرنسي.

وواجه تشافي سيمونز صعوبة في الانطلاق في باريس سان جيرمان وساعده انتقاله إلى بي إس في آيندهوفن في استعادة الأمور إلى مسارها الصحيح.

وأعاد العملاق الفرنسي التعاقد معه في صيف 2023 وأعاره إلى آر بي لايبزيج ،وكان موسمه الأول في النادي الألماني رائعًا وأدى ذلك إلى اهتمام بايرن ميونيخ ،وبذل الفريق الأحمر قصارى جهده لإبرام صفقة للحصول على خدماته ، لكنهم لم يتمكنوا من إتمام الصفقة.

وظل سيمونز في النادي الألماني لموسمه الثاني، وسيتعين على لاعب الوسط المهاجم البالغ من العمر 21 عامًا العودة إلى ناديه الأصلي الصيف المقبل ،ومع ذلك، ليس لديه أي نية للعودة إلى ناديه الأصلي ،ولا يريد سيمونز اللعب لصالح العملاق الفرنسي.

عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز يريدون التعاقد مع تشافي سيمونز

وبينما يظل بايرن في المنافسة، فإن الدولي الهولندي قد يتجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز حيث يتطلع ليفربول ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد للحصول على توقيعه.

ويملك فريق بيب جوارديولا بالفعل تشكيلة مرصعة بالنجوم لكنهم بحاجة إلى تجديد الأمور في وسط الملعب ،ويمر كيفين دي بروين بالمرحلة الأخيرة من مسيرته ويرى الفريق أن سيمونز هو خليفة محتمل ،ويمكن للاعب البالغ من العمر 21 عامًا أن يحل محل الدولي البلجيكي على المدى الطويل.

كما أنه ضمن قائمة اهتمامات مانشستر يونايتد وليفربول، اللذين يقودهما مدربان هولنديان هما إريك تين هاج وأرن سلوت ،ويريد الريدز إضافة المزيد من القوة النارية إلى هجومهم ،ومع عدم اليقين بشأن مستقبل محمد صلاح على المدى الطويل، قد يصبح سيمونز نجمهم الكبير القادم.

ورغم أن برونو فرنانديز يبلغ من العمر 30 عاما فقط ولا يزال بوسعه الاستمرار لسنوات أخرى، فإن سيمونز قد يدعمه في خط الوسط وقد يشارك أيضا على الأجنحة عند الحاجة، ويرغب تين هاج في الحصول على صانع ألعاب متعدد المهارات قادر على إحداث تأثير هائل في الثلث الأخير من الملعب.

وينتهي عقد اللاعب مع باريس سان جيرمان في صيف 2027، وسيطلب النادي الباريسي أكثر من 80 مليون يورو للتخلي عن النجم الهولندي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى