«الهداف» يكشف رحلة الهروب الجماعي لمحترفي مانشستر سيتي.. والقرار في يناير

«الهداف» يكشف رحلة الهروب الجماعي..  يواجه مانشستر سيتي بقيادة بيب جوارديولا رحيلًا جماعيًا للاعبيه إذا ثبتت إدانتهم بارتكاب خروقات مالية.

وبحسب تقارير صحيفة  ، فإن مانشستر سيتي قد يجد نفسه في موقف صعب إذا ثبتت إدانته بادانات مالية ، بعد اتهامه  115 قضية وإذا لم تسير الأمور وفقًا للخطة بالنسبة له، فقد يتم هبوطه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي موطن النجوم

و مانشستر سيتي أحد أكثر الفرق هيمنة في أوروبا منذ وصول بيب جوارديولا ،لقد أنفق النادي ثروة على انتقالات اللاعبين وهو موطن لبعض أكبر النجوم في كرة القدم العالمية ،إيرلينج هالاند ورودري وكيفن دي بروين وفيل فودين هم مجرد عدد قليل من الأسماء الكبيرة في تشكيلة مانشستر سيتي المرصعة بالنجوم.

ورغم النجاح الكبير الذي حققه الفريق على أرض الملعب، فإن الأمور لم تكن على ما يرام خارجه ، فقد وجهت ضدهم 115 تهمة في بداية عام 2023، وبعد ذلك جمع الرئيس التنفيذي للنادي فيران سوريانو طاقم اللاعبين وأكد لهم أنهم قادرون على الخروج من هذا المأزق دون أي مشاكل.

القرار في يناير  الادانة او البراءة

لكن الأمور أصبحت أكثر تعقيدًا لأن القضية لم تنظرها لجنة مكونة من ثلاثة من كبار أعضاء نادي مانشستر سيتي ، بل لجنة مستقلة ،وإذا أدانت اللجنة المستقلة التي تم تشكيلها للتحقيق في الاتهامات النادي الذي يتخذ من مانشستر مقرًا له، فقد يواجه عقوبات خطيرة.

وقد يتعرض فريق جوارديولا لهبوط من الدوري الإنجليزي الممتاز وربما يتم إيقافه عن المشاركة في جميع المسابقات. ومن المتوقع أن تستمر جلسة الاستماع عشرة أسابيع وإذا فشل الفريق في إثبات براءته فقد يؤدي ذلك إلى هجرة جماعية.

الهروب الجماعي ..وعودة الوصيف للبطولات

قد ينتهي الأمر بجميع لاعبيهم النجوم إلى الانفصال عنهم ،حيث تراقب العديد من الأندية الكبرى في جميع أنحاء أوروبا عن كثب وضعهم حيث ستحب تحقيق أقصى استفادة من الموقف والتعاقد مع بعض نجومهم ،وريال مدريد هو أحد الأندية التي يمكن أن تحقق أقصى استفادة منه حيث أنهم مهتمون بخدمات رودري كما ارتبطوا أيضًا بإيرلينج هالاند.

برناردو سيلفا على قائمة رغبات برشلونة ولن يكون هناك نقص في الاهتمام بخدمات فيل فودين ، وتخطط الأندية المنافسة بالفعل للتعاقد مع لاعبيها ولكن يبدو أن مانشستر سيتي قدم ضمانات للاعبيه عبر جوارديولا بأن جلسة الاستماع لن تؤدي إلى نتيجة كارثية أو انهيار كامل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى