«الهداف» يكشف صراع مانشستر يونايتد وبوروسيا دورتموند ولايبزيج على توقيع المهاجم المعجزة

«الهداف»يكشف صراع مانشستر يونايتد.. يراقب مانشستر يونايتد آدم داغيم قبل الصفقات المقبلة، حيث يجذب المهاجم المعجزة البالغ من العمر 18 عامًا الكثير من الاهتمام.

ويواصل الموهوب الدنماركي آدم داغيم جذب اهتمام كبير من أندية الدرجة الأولى، وكان مانشستر يونايتد آخر من دخل المعادلة. ،ويراقب الشياطين الحمر بالفعل تقدم المعجزة الهجومية البالغة من العمر 18 عامًا .

مانشستر يونايتد مهتم بآدم داغيم

إذا كان فريق ريد بول سالزبورغ في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، فإن آدم داغيم هو السبب الرئيسي وراء ذلك، حيث أثبت هدف المهاجم المراهق ضد دينامو كييف أنه حاسم في مباراة التصفيات.

ويصعد الموهوب بثبات إلى الصدارة، وتحت قيادة المدير الجديد بيب ليندرز، ومن المتوقع أن يرتقي بأدائه إلى مستوى أعلي

من هو آدم داغيم

وداغيم هو لاعب موهوب يبلغ من العمر 18 عامًا، وحقق بداية مثمرة للموسم مع نادي ريد بول سالزبورغ ،ورغم أنه لا يزال جوهرة شابة، إلا أن المهاجم يواصل إظهار علامات تشير إلى أنه يمكن أن يصبح نجم المستقبل ،وبالتالي، فليس من المستغرب أن تراقب بعض الأندية الكبرى وضعه عن كثب.

ويتابع مانشستر يونايتد الموهب ، وقد يتقدم بعرض في يناير أو الصيف المقبل.

ووقع سالزبورغ عقد طويل الأمد مع المعجزة الهجومية البالغة من العمر 18 عامًا، والتي تمتد حتى عام 2028، مما يعني أن التعاقد معه لن يكون رخيصًا بالتأكيد.

وفي الوقت الحالي، يراقب الشياطين الحمر أداء اللاعب عن كثب ويمكنهم الاستمرار في مراقبة أدائه هذا الموسم تحت قيادة ليندرز .

ومع ذلك، هناك اهتمام من لايبزيج وبوروسيا دورتموند، حيث يهدد ثنائي الدوري الألماني بالفعل احتمالات مانشستر يونايتد في التعاقد مع الموهوب في المستقبل.

مانشستر يونايتد قد يكون خيارًا جيدًا

وبدأ داغيم للتو في لعب المباريات بانتظام على المستوى الأول، وفي النمسا، يمكنه تحقيق أهدافه في هذه المرحلة التنموية.

ولقد أثبت ليندرز جدارته لسنوات عديدة من خلال العمل كمساعد تحت قيادة يورجن كلوب، وتحت قيادة مدير متقدم، سيكون من مصلحة اللاعب البقاء في سالزبورج.

ولكن فكرة الانضمام إلى مانشستر يونايتد قد تغري داغيم كما تغري أي لاعب آخر ،ولكن إذا جاء إلى يونايتد ، فمن المحتمل أن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً قبل أن يحقق اختراقًا، رغم أن الأمر قد يختلف في أندية أخرى مثل لايبزيج أو دورتموند، التي تفضل رعاية المواهب الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى