«الهداف» يكشف طموحات بوروسيا دورتموند للتعاقد مع مدافع ريال مدريد

«الهداف» يكشف طموحات.. وضع نادي بوروسيا دورتموند الألماني على رادره للتعاقد مع الدولي الإسباني فران جارسيا البالغ من العمر 25 عاما من ريال مدريد العام المقبل.

والموهوب فران جارسيا موضع اهتمام من جانب بوروسيا دورتموند ،حيث يحرص عملاق الدوري الألماني على تعزيز خط دفاعه من خلال التعاقد مع ظهير أيسر العام المقبل ،  لذا، ظهر لاعب ريال مدريد البالغ من العمر 25 عامًا كهدف للنادي الأسود والأصفر.

رحلة فران جارسيا  

لم ينجح فران جارسيا في فرض نفسه كلاعب أساسي منذ انضمامه إلى ريال مدريد قادماً من رايو فاليكانو العام الماضي. وقضى اللاعب الإسباني، الذي ولد في بولانوس دي كالاترافا، معظم سنوات تكوينه في مسقط رأسه قبل أن ينضم إلى ريال مدريد منذ أكثر من عقد من الزمان ،ومع ذلك، ساعدته الفترة التي قضاها مع رايو فاليكانو في الصعود إلى الصدارة في الدوري الإسباني.

وأثبت اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا نفسه كواحد من أفضل لاعبي مركز الظهير خلال فترة وجوده مع رايو فاليكانو، مما دفع ريال مدريد إلى إعادة التعاقد معه.

ومع ذلك، كان جارسيا لاعبًا احتياطيًا لريال مدريد في آخر 12 شهرًا، على الرغم من أنه شارك خمس مرات حتى الآن هذا الموسم بينما جمع 264 دقيقة من وقت اللعب .

وتعني مكانة فران جارسيا كظهير أيسر احتياطي لريال مدريد أن الرحيل قد يكون واردًا في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2025 ،ولا يعاني الدولي الإسباني من نقص في الأندية التي تسعى لتوقيعه، حيث يعد بوروسيا دورتموند من بين المرشحين المحتملين.

تجديد خطوة التعاقد لدعم الدفاعات

كان فران جارسيا على رادار بوروسيا دورتموند لفترة طويلة ،وكان عملاق الدوري الألماني حريصًا على التعاقد مع لاعب ريال مدريد في فترة الانتقالات الصيفية قبل فشل هذه الخطوة. والاهتمام المستمر بالإسباني أمر مفهوم، حيث لا يمتلك نوري شاهين لاعبين من الطراز الأول في مركز الظهير الأيسر في فريقه.

لذا، فإن جارسيا هو هدف قابل للتطبيق بالنسبة لبوروسيا دورتموند، خاصة بالنظر إلى أنه قد لا يكون له مستقبل طويل الأمد في ريال مدريد وسط ارتباطات بطل الدوري الإسباني مع ألفونسو ديفيز.

ومع احتمال انتقال الدولي الكندي إلى سانتياجو برنابيو الصيف المقبل، يجب على جارسيا إيجاد وجهة جديدة، لذا، فإن بوروسيا دورتموند قد يكون خيارًا جذابًا لظهير أيمن الفريق الإسباني البالغ من العمر 25 عامًا، والذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كانت خطوة الانتقال إلى سيجنال إيدونا بارك سترى النور بالنسبة للاعب ريال مدريد.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى