ياريك غاسيوروسكي على رادار ريال مدريد لتعزيز دفاعته  

ياريك غاسيوروسكي .. يتابع نادي ريال مدريد بطل الدوري الإسباني عن كثب تقدم اللاعب الدولي الإسباني ياريك جاسيروفسكي البالغ من العمر 19 عامًا في نادي فالنسيا.

وأفادت التقارير أن ياريك غاسوروفسكي هو موضع اهتمام ريال مدريد ،ويحرص بطل الدوري الإسباني على تعزيز خط دفاعه في نافذة الانتقالات الصيفية لعام 2025 من خلال التعاقد مع مدافع مركزي قوي ،وبرز مدافع فالنسيا البالغ من العمر 19 عامًا كهدف لريال مدريد.

من هو ياريك غاسيوروسكي؟

أثبت ياريك غاسوروفسكي نفسه كواحد من أفضل المواهب الشابة الواعدة في الدوري الإسباني منذ انضمامه للفريق الأول في نادي فالنسيا ،وقضى اللاعب الإسباني، وهو من مواليد بولينيا ديل خوكير، سنواته التكوينية مع نادي  لوس تشي بعد انضمامه إلى النادي وهو في السابعة من عمره في عام 2012.

وخاض جاسوروفسكي مباراته الأولى مع الفريق الأول لفالنسيا في موسم 2023/24 وحقق أداءً رائعًا خلال الأشهر الـ 12 الماضية ،ولعب أكثر من 1000 دقيقة مع الفريق الأول في ميستايا، وشارك 18 مرة حتى الآن مع  لوس تشي .

ويعد المدافع الإسباني دعامة أساسية في خط دفاع فريق إسبانيا تحت 19 عامًا، حيث جذبت مغامراته مع ناديه ومنتخب بلاده انتباه العديد من الأندية البارزة في جميع أنحاء أوروبا.

وربطت التقارير في الأشهر الـ 12 الماضية بين غاسيوروسكي وكبار أندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل آرسنال وتوتنهام هوتسبير ، كما يعد الموهوب هدفًا لريال مدريد.

تعزيز الدفاعات خطة ارسنال القادمة 

إن اهتمام ريال مدريد بياريك غاسيوروسكي أمر مفهوم ،حيث  يريد حامل لقب الدوري الإسباني تعزيز خط دفاعه في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2025 من خلال التعاقد مع مدافع مركزي  موهوب ، في حين أن كارلو أنشيلوتي لديه ثلاثة مدافعين مركزيين من الطراز العالمي في فريقه، إلا أنه يحتاج إلى المزيد من الخيارات لموسم طويل ، بالإضافة إلى ذلك، فإن ديفيد ألابا وأنتونيو روديجر في عمر الثلاثينيات ،  لذا، يجب على ريال مدريد التعاقد مع مدافع مركزي شاب لضمان خلافة سلسة بعد الثنائي ، وبالتالي ظهر اثنان من لاعبي قلب الدفاع على  رادار لوس بلانكوس ، مع وجود فيتور ريس بين المرشحين في قائمة الرغبات .

ومع ذلك، فإن غاسيوروسكي هو أيضًا هدف لريال مدريد، حيث يركز فلورنتينو بيريز على اللاعب الإسباني الدولي البالغ من العمر 19 عامًا وفيتور ريس كمرشحين لتعزيز خط الدفاع ،وسيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما إذا كان أي من المدافعين المميزين سينضم إلى ريال مدريد العام المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى