«الهداف» يكشف عن المدرب الجديد لـ «مانشستر يونايتد»

«الهداف» يكشف عن المدرب .. لا يزال مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج  يعيش تحت ضغط  للحفاظ  على منصبه كمدير ليونايتد ، مع وجود شائعات تفيد بأن الإدارة في أولد ترافورد تدرس بدائل محتملة للمدرب السابق لأياكس

وبحسب تقارير إيطالية ، فإن أحد المدربين المرشحين للقدوم إلى أولد ترافورد هو مدرب يوفنتوس السابق ماكس أليجري.

وكان المدرب البالغ من العمر 57 عاما عاطل عن العمل منذ إقالته من يوفنتوس في نهاية الموسم الماضي، وبالتالي سيكون قادرا على تولي زمام الأمور في مانشستر يونايتد على  إذا تخلى تين هاج عن منصبه.

ولم يساعد التعادل السلبي أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز أمس  السبت قضية الهولندي، لكن الأداء على الأقل تحسن.

مانشستر يونايتد يستطلع رأي المدرب الجديد

وأوضحت تقارير إيطالية أن مانشستر يونايتد استطلع رأي أليجري لمعرفة مدى اهتمامه بتولي المنصب.

ويملك أليجري تاريخا طويلا من النجاح على مستوى كرة القدم، بما في ذلك الفوز بلقب الدوري الإيطالي ستة مرات، مرة واحدة مع ميلان وخمسة مع يوفنتوس، الذي قاده أيضا إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في مناسبتين.

ورغم أن هذه السيرة الذاتية قد تبدو جذابة، إلا أن خبير كرة القدم الإيطالية كارلو جارجانيزي ، انتقد في السابق أساليب المدرب، حيث اساليبه غير قادرة على المنافسة مقارنة بالأندية الإيطالية الرائدة.

وقال جارجانيزي في وقت سابق : “أليجري كان كارثة غير مخففة خلال فترته الثانية في يوفنتوس، ومنذ عودته في صيف 2021” ، واصفًا المدرب بأنه “ديناصور يتقاضى 9 ملايين يورو سنويًا”.

ووسيكون اختيار الإيطالي أيضًا كمدرب لمانشستر يونايتد أمرًا غريبًا نظرًا لتاريخه في لعب كرة القدم المملة والدفاعية، وهو عكس ما يريده السير جيم راتكليف في النادي .

وأضاف أن توماس توخيل وجراهام بوتر هما مدربان آخران ارتبط اسمهما بوظيفة مانشستر يونايتد وهما الآن خارج العمل. ويبدو أن كلاهما تعيين أكثر منطقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى