ريان شرقي يمدد عقده مع أولمبيك ليون الفرنسي  

ريان شرقي يمدد عقده .. جدد أولمبيك ليون الفرنسي  عقد اللاعب ريان شرقي لموسمين إضافيين، بما في ذلك موسم واحد مشروط، مما يسمح لمهاجم ليون  ليواصل  اللاعب مع ناديه المفضل الذي انضم إليه عام 2010، وهو في السابعة من عمره.

وقال  نادي أولمبيك ليون  إنه  مدد عقد ريان شرقي لموسمين إضافيين، أحدهما مشروط، مما يسمح لمهاجم ليون بمواصلة  قصته مع ناديه المفضل الذي انضم إليه عام 2010، وهو في سن الرابعة عشرة. 7 ، كما هو مكتوب، قبل العودة إلى أسباب هذا التحول.

أراد ريان شرقي أن يكون جزءًا دائمًا من مشروع أولمبيك ليون الرياضي. قبل ساعات قليلة من الأوليمبيكو وعلى وشك العودة إلى كأس أوروبا، ويسعد ليون أن يتمكن من الاعتماد على مهاجمه المرتبط بشدة بمدينته وناديه .

وكان هذا متوقعًا، لكنه أصبح رسميًا الآن ، وغاب ريان شرقي عن الملاعب منذ الصيف الماضي بسبب انتهاء عقده في يونيو المقبل، ولم يعد يظهر ضمن مجموعة بيير سيج الاحترافية مع بداية موسم 2024-25 ،  على الرغم من العروض العديدة من الدوري الإنجليزي الممتاز، وبوروسيا دورتموند، ولكن أيضًا من باريس سان جيرمان، وبقي لاعب خط الوسط المهاجم البالغ من العمر 20 عامًا في النهاية مع ناديه التدريبي.

وبعد الرغبة المتبادلة في اللعب معًا هذا الموسم، عمل  ليون وريان شرقي على الخطوط العريضة للتمديد وسرعان ما توصل الطرفان إلى اتفاق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى