أحمد فتوح.. هل يشارك في كأس السوبر ضد الأهلي بعد إخلاء سبيله؟.. مفاجأة

أحمد فتوح.. قضت محكمة جنايات مطروح إخلاء سبيل أحمد فتوح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الإثنين، وتحديد جلسة جديدة للقضية يوم 22 أكتوبر المقبل.

وبعد إعلان حكم المحكمة بـ إخلاء سبيل أحمد فتوح، كان السؤال الأهم بالنسبة لجماهير الزمالك هل يستطيع اللاعب المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في كأس السوبر الإفريقي.

ويلتقي الزمالك مع الأهلي في مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 27 سبتمبر الجاري، وذلك على أرضية ملعب الأول بارك في العاصمة السعودية الرياض.

لن يشارك “فتوح” بالسوبر لهذا السبب

 

ولن يتمكن أحمد فتوح من المشاركة مع الزمالك في مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الأهلي، لأن اللاعب حصل على إخلاء سبيل على ذمة القضية، وهناك جلسة يوم 22 أكتوبر المقبل، وهو ما يمنع اللاعب من مغادرة الأراضي المصرية.

وشهدت ثاني جلسات محاكمة أحمد فتوح، لاعب نادي الزمالك، أمام محكمة جنايات مطروح، عدة مشاهد لافتة، تمحورت حول رفض عائلة المجني عليه التصالح مع المتهم، بالإضافة إلى طلبات قانونية متعددة من هيئة الدفاع.

وأكد محامي المجني عليه أن عائلة الضحية، وعلى رأسهم ابنته، يرفضون التصالح مع المتهم وأبرز المحامي تصريحات مؤثرة أدلت بها ابنة المتوفي التي قالت: “لو كان أبويا قطعة واحدة كان ممكن نسامح.. لكن جابوا بابا قطع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى