ريال مدريد يعلن تجديد عقد الأوكراني أندري لونين حتى 2030.. رسمياً

ريال مدريد .. في بيان رسمي أعلن نادي ريال مدريد الإسباني  اليوم الجمعة، تجديد عقد نجمه الأوكراني أندري لونين حتى 30 يونيو  2030.

وكان من المتوقع أن ينتهي عقد لونين صيف 2025، مع تلميحات إلى رحيله بشكل مجاني.

لكن الأمور شهدت تحولاً كبيرًا في الأيام الأخيرة، قبل الإعلان عن تمديد عقد أندريه لونين لمدة 5 سنوات إضافية.

وعبر الحارس، الذي يتولى وكيل الأعمال الشهير خورخي مينديز إدارة ملفه منذ أبريل، في وقت سابق عن استعداده للمنافسة مع الحارس الأساسي تيبو كورتوا.

معلنًا رغبته القوية في البقاء، حتى من دون ضمانات بالحصول على دقائق لعب كثيرة.

 

تفاصيل تمديد الحارس أندري لونين عقده مع ريال مدريد

 

بالرغم من أن إدارة الرئيس بيريز لم تكشف عن جميع التفاصيل، إلا أن صحيفة “AS” المدريدية قالت إن العقد الجديد شهد بعض التعديلات الطفيفة.

حيث تم تمديده من أربع سنوات إلى ست سنوات، بالإضافة إلى زيادة بسيطة في الراتب.

ورغم توقيع العقد الجديد، فإن وضع أندري لونين داخل الفريق لم يتغير بشكل كبير، حيث يظل كورتوا الحارس الأول بلا منازع في نظر المدرب كارلو أنشيلوتي.

الحارس البلجيكي يتحدى نفسه

 

ويتمتع الحارس البلجيكي الذي استعاد مستواه المتميز بعد تعافيه من الإصابة، بنسبة تصديات وصلت إلى 94%.

ويستغل فترات التوقف الدولي للراحة بعد اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب بلاده، ما يعزز فرصه في الحفاظ على لياقته وعدم التعرض للإرهاق.

بالرغم من ذلك، يظل أندريه لونين مصممًا على البقاء والمنافسة، معتبرًا أنه قادر على إثبات نفسه، وربما يصبح الحارس الأساسي عندما يقرر كورتوا الرحيل، وهو أمر لم يُطرح بعد، لكن في نهاية المطاف سيكون لابد من حدوثه.

كورتوا، الذي أتم 32 عامًا، ينتهي عقده الحالي مع ريال مدريد في 2026، ما يفتح باب التوقعات حول مستقبله ومستقبل لونين في النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى