«الهداف»يرصد حرب التصريحات..كريستيانو يسخر..ومدربه يتهكم..ومانشستر يونايتد ينزف    

«الهداف» يرصد حرب التصريحات.. رفض إيريك تين هاج مدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الانجليزي سخرية كريستيانو رونالدو من افتقاره للطموح بسبب زعمه أن مانشستر يونايتد لا يستطيع الفوز بأكبر الألقاب.

وقال أسطورة مانشستر يونايتد السابق كريستيانو رونالدو ، ولاعب النصري السعودي ، أن تين هاج لا ينبغي أن يصرح علنًا بأن يونايتد لا يستطيع المنافسة على الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا.

وبعد تصريحات رونالدو اتسعلت الحرب بين اللاعب ومدربه السابق مما زاد من حدة الخلاف وعودة عداوة كريستيانو رونالدو مع مدربه السابق .

وردا على ادعاء رونالدو بأن تين هاج ، قال إن يونايتد لا يستطيع المنافسة على الجوائز الكبرى، قال مدرب أولد ترافورد: “لا، لقد قال هذا، إذا قرأت المقال جيد إنه بعيد في السعودية، بعيدًا عن مانشستر، لذا يمكن لأي شخص أن يكون له رأي وله الحق في أن يكون له رأي، لذا فلا بأس”

وتابع “سنرى أين سنصل في مايو من العام المقبل ، إنه وقت مبكر للغاية من الموسم، ويتلخص الأمر في الفوز بالكؤوس والوصول إلى أعلى مركز ممكن في الدوري وبذل قصارى جهدنا للفوز بكل مباراة، ثم سنرى في مايو أين سنصل في الدوري

وقال تين هاج “هذا لا يؤثر علي، فأنا أعلم في هذه العملية أين نحن، وأعلم ما يتعين علينا فعله، وإلى أين نحن ذاهبون

وتابع “لقد قلت من قبل إننا ما زلنا في فترة انتقالية، وعلينا دمج الكثير من اللاعبين الشباب في الفريق. لا يزال يتعين علينا التعامل مع الإصابات وإعادة اللاعبين إلى الفريق.

وأضاف “قبل أن يفكر أي شخص في الأعذار، لا، علينا الفوز في كل مباراة ، أنا أعلم ذلك ، الفريق يعرف ذلك ولا يهم من سيكون متاحًا سنركز على كل مباراة ونتعامل معها بعقلية أننا يجب أن نفوز”.

واوضح “عندما ترى النتائج، لا أحد يشعر بالسعادة، كما أن اللاعبين لديهم حس جيد جدًا بشأن عملية جودة العملية.

ولفت “عندما تحلل جميع المباريات حتى الآن، فإننا نسير في اتجاه جيد، ولكن من الطبيعي أيضًا في فترة انتقالية عندما تبني فريقًا أن يتعين عليك التحسن والتقدم

وتابع”لدينا شخصيات جيدة، وروح الفريق، والآن الأمر يتعلق بالحصول على الأنماط والروتين حتى يرى الجميع الجودة التي لدينا.

ويواجه تين هاج ضغوطا متزايدة بعد أن عانى يونايتد من هزيمتين متتاليتين ليحتل المركز الرابع عشر في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسافر يونايتد إلى ساوثهامبتون يوم السبت، حيث اعترف تين هاج بأن الفريق يجب أن يعود إلى طرق الفوز لوقف انزلاقه في بداية الموسم”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى