«الهدف» يكشف صفقة «ارسنال» مع غابرييل ماجالهايس.. والاعلان خلال ايام

«ارسنال» يتفاوض .. يجري نادي ارسنال الانجليزي مفاوضات مع المدافع غابرييل ماجالهايس لعقد صفقة جديدة،  ويبلغ راتبه  الحالي  100 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا ،حيث يرتبط غابرييل بعقد مع الإمارات حتى عام 2027.

وقالت تقارير صحفية إن أرسنال لا يزال في مفاوضات مفتوحة مع البرازيلي ويصمم على إقناعه بعقد طويل الأمد مع الجانرز، ومن المقرر أن يوقع خلال الايام المقبلة .

ووصل الدولي البرازيلي، الذي يرتبط بعقد حتى عام 2027، إلى أرسنال قادما من فريق ليل الفرنسي في عام 2020 مقابل حوالي 27 مليون جنيه إسترليني، وشارك في 171 مباراة مع الجانرز حتى الآن.

وقام ارسنال بعقد صفقة مع ميكيل أرتيتا بعقد جديد، حيث نجح الجانرز في ضم أربعة لاعبين جدد إلى صفوفهم وهم ميكيل ميرينو، ورحيم سترلينج، وريكاردو كالافيوري، وحارس المرمى البديل نيتو.

وحقق رجال أرتيتا بداية جيدة للموسم برصيد سبع نقاط من مبارياتهم الثلاث الأولى، على الرغم من أنهم خسروا نقطتين باهظتي الثمن أمام برايتون قبل فترة التوقف الدولي.

ويأمل الجانرز أن يساعد الإعلان عن الصفقة الجديدة لأرتيتا في منح النادي دفعة معنوية قبل مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام يوم الأحد.

بموجب الصفقة الجديدة، سيبقى أرتيتا في الإمارات حتى عام 2027، حيث  أن آرسنال حريص على ربط لاعبين رئيسيين آخرين بصفقات جديدة.

وبدأ جابرييل جميع مباريات أرسنال الثلاث في الدوري هذا الموسم ومن المقرر أن يشارك مرة أخرى في قلب الدفاع ضد الغريم توتنهام هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى