«الهداف» يكشف سر رصد مانشستر سيتي 300 مليون يورو.. ودعم منصور بن زايد

«الهداف» يكشف سر .. أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي عن خطة بقيمة 300 مليون يورو لتجديد صفوفه في الصيف المقبل، على الرغم من حالة عدم اليقين المحيطة بمستقبل بيب جوارديولا.

وينتهي عقد جوارديولا مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، ولم يقرر بعد خططه، حيث يطارد مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الخامسة على التوالي.

هناك أيضًا فكرة توجيه الدوري الإنجليزي الممتاز 115 تهمة لمانشستر سيتي بسبب انتهاك القواعد المالية، والتي قد تؤدي إلى فرض عقوبات كبيرة على النادي في الأشهر المقبلة.

ومع ذلك، لا يزال مانشستر سيتي يواصل التقدم في بناء فريقه، وأن الأهداف الرئيسية هي النجوم الألمان جمال موسيالا وفلوريان ويرتز .

وتألق اللاعبان الشابان مع النادي والمنتخب الوطني في الآونة الأخيرة، ويأمل مانشستر سيتي في جلب الثنائي إلى مانشستر كبديل طويل الأمد لـ كيفين دي بروين ، بالإضافة إلى إضافة العمق إلى هجومهم بعد بيع جوليان ألفاريز هذا الصيف.

كما يعد نجم كريستال بالاس إيبيريتشي إيزي لاعبًا آخر أعجب به النادي على المدى الطويل، لكن لا يُعتقد أنه هدفهم الأول على الرغم من وجود شرط إطلاق سراح في عقده.

 الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يوافق على صفقات جديدة

 

ومن المفهوم أن الخطوة الطموحة لضم فيرتز وموسيالا حصلت على الضوء الأخضر من مالك النادي الشيخ منصور، الذي يأمل أن يقنع مبلغ 300 مليون يورو جوارديولا بتجديد عقده بغض النظر عما يحدث مع التهم الموجهة إلى مانشستر سيتي.

ويُعتقد أن دي بروين قد يغادر مانشستر سيتي الصيف المقبل، حيث يدخل اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا العام الأخير من عقده، وقد اعترف بالفعل بأنه سيجد صعوبة في رفض انتقال مربح إلى الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن طاردته رابطة الدوري هذا الصيف.

ومن شأن التحرك من أجل الحصول على “ووسيالا” – وهو الاسم الذي أطلقته وسائل الإعلام الألمانية على الشراكة بين فيرتز وموسيالا – أن يسمح لدي بروين بالمغادرة بمباركة مانشستر سيتي، على الرغم من أن النادي سيواجه منافسة كبيرة على كلا اللاعبين.

ويُعتقد أن فيرتز هو الهدف الأول لريال مدريد في الصيف المقبل ، كما أبدى بايرن ميونيخ اهتمامه أيضًا، على الرغم من أن باير ليفركوزن لم يفقد الأمل في الاحتفاظ باللاعب البالغ من العمر 21 عامًا أيضًا.

ويتابع عدد من الأندية موسيالا الذي من المقرر أن ينتهي عقده في عام 2026، ومع ذلك يقال إن بايرن واثق من تمديد عقده على الرغم من الجمود في المفاوضات حتى الآن.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى