«الهداف» يرصد سر وقف كريستيان روميرو عن مشاركة منتخب الارجنتين والدوري الأوروبي

«الهداف» يرصد سر وقف ..  يعود مدافع نادي توتنهام هوتسبير الانجليزي، كريستيان روميرو، مرة أخرى إلى دائرة الضوء بسبب مزاجه العصبي ، هذه المرة أثناء مشاركته مع منتخب الأرجنتين.

وبرزت طبيعة روميرو العاطفية إلى الواجهة خلال المباراة الساخنة في تصفيات كأس العالم ضد كولومبيا، والتي خسرتها الأرجنتين 2-1.

وبحسب صحيفة كلارين ، كان روميرو محبطًا بشكل واضح من النتيجة وأصبح محورًا للاحتجاجات بعد المباراة ، وقد أدت تصرفاته خلال المباراة إلى حصوله على بطاقة صفراء، والتي أدت، بسبب تراكم الإنذارات السابقة، إلى إيقافه عن مباراة الأرجنتين التالية في التصفيات ضد فنزويلا.

التأثير على الأرجنتين وتوتنهام

ويشكل الإيقاف انتكاسة كبيرة لمدرب الأرجنتين ليونيل سكالوني، الذي يعتمد بشكل كبير على براعة روميرو الدفاعية، ولعب روميرو دورا حاسما في خط دفاع الأرجنتين، وقد يؤثر غيابه على حملتها في تصفيات كأس العالم.

ولكن بالنسبة لتوتنهام هوتسبير، ربما يكون هناك بصيص أمل، فمع تزايد عدد المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز وبطولات أوروبا، قد يسمح إيقاف روميرو عن المشاركة مع منتخب بلاده له بالبقاء في حالة بدنية أفضل قبل المباريات الحاسمة المقبلة لتوتنهام.

وقد يكون غيابه عن المنتخب الوطني فرصة جيدة لتوتنهام للتأكد من أنه في أفضل حالاته لمواجهة التحديات المحلية والأوروبية.

وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم تأكيد أن روميرو سيغيب عن مباراة دور المجموعات بالدوري الأوروبي ضد كارباكا، بسبب الإيقاف الذي يعود إلى حملة توتنهام في دوري أبطال أوروبا 2022.

وكان روميرو لاعبا أساسيا في دفاع توتنهام منذ انضمامه إلى النادي على سبيل الإعارة من أتالانتا في عام 2021، ثم انتقل بشكل دائم في عام 2022 بعقد يستمر حتى عام 2027. ،وتم الاعتراف بصفاته القيادية عندما تم تعيينه نائباً للقائد في الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى