لاعب مانشستر سيتي السابق يسرب صورة عقده الاحترافي ..مازحا «أموال سعودية»

لاعب مانشستر سيتي السابق .. سرب لاعب مانشستر سيتي السابق شالوم لوجان صورة عقده الاحترافي ومزح ، علي مواقع التواصل الاجتماعي من حصوله على “أموال سعودية”

وقال اللاعب مازحا إن الرواتب هي “دليل على أنني أحصل على هذه الأموال السعودية منذ البداية” ، واللاعب أحد خريجي أكاديمية الشباب في مانشستر سيتي، وكان يحظى بتقييم عالٍ عندما كان شابًا.

وشارك في ثلاث مباريات مع الفريق الأول لمانشستر سيتي، كان آخرها في عام 2009 ،حيث أن عقده مؤرخ في 29 مارس 2007 ، وتظهر الوثيقة أنه في الفترة ما بين 1 يوليو 2007 و30 يونيو/ 2008، كان لوجان يتلقى 450 جنيها إسترلينيا في الأسبوع.

ويحصل أيضًا على 500 جنيه إسترليني إضافية لكل مباراة عند اختياره في تشكيلة الفريق الأول المكونة من 16 لاعبًا، و500 جنيه إسترليني أخرى لكل مباراة إذا شارك فيها ، إذا بدأ لوجان مباراة، فسيكون من حقه الحصول على مبلغ 1000 جنيه إسترليني مقابل كل مباراة.

وكشف شاليوم لوجان مدافع مانشستر سيتي السابق عن تفاصيل عقده الاحترافي ، حيث شارك لوجان في مباراة واحدة بالدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي، وكانت ضد بورتسموث في عام 2009 .

وحصل لوجان، الذي يظهر في الصورة مع روبينيو، على 450 جنيهًا إسترلينيًا أسبوعيًا خلال موسم 2007-2008 ,وتم التوقيع على الرسالة من قبل الأمين العام للمدينة برنارد هالفورد.

وقبل توقيع هذا العقد، شارك لوجان مع مانشستر سيتي في مباريات كأس الرابطة ضد بريستول سيتي ونورويتش ، وواصل مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز مع النادي عندما بدأ خارج ملعبه أمام بورتسموث في عام 2009، وهو ما كان سيمنحه مكافأة كبيرة.

وخلال فترة وجوده في مانشستر سيتي، لعب لوجان على سبيل الإعارة في جريمزباي، وسكانثورب، وستوكبورت، وترانمير قبل أن يتم إطلاق سراحه في عام 2011 ، ولعب المدافع بعد ذلك لفترات في برينتفورد وأبردين كما أمضى فترة إعارة في نادي هارتس قبل أن ينهي مسيرته في نادي كوف رينجرز.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى