مهاجم« الريدز» يعود للملاعب بقرار طبي ..وسلوت يعلق الفوز عليه بعد إصابة إليوت

مهاجم« الريدز» يعود للملاعب..عاد لاعب وسط ليفربول كيرتيس جونز للتدريبات بشكل كامل قبل مباراة النادي أمام نوتنغهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد  السبت.

وقالت  تقاريرصحفية  إن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا حصل على الضوء الأخضر من قبل الطاقم الطبي واللياقة البدنية في ليفربول للعودة إلى اللعب.

وغاب جونز عن آخر مباراتين لليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد برينتفورد ومانشستر يونايتد بسبب إصابة في العضلات ، ولم يشارك لاعب خط الوسط   حتى الآن في أي مباراة تحت قيادة المدير الفني الجديد أرن سلوت، لكنه الآن قد يلعب دورًا مهمًا مع النادي بسبب إصابة هارفي إليوت ، ومن المقرر أن يغيب إليوت عن الملاعب حتى نوفمبر المقبل بعد إصابته بكسر في قدمه أثناء أداء واجبه الدولي.

مسيرة كيرتيس جونز في الريدز 

وترك جونز انطباعا كبيرا مع ليفربول في الموسم الماضي لكن مسيرته تعطلت بشدة بسبب الإصابات ولم يبدأ سوى 84 مباراة من أصل 133 مباراة في كل المسابقات.

وكان الموسم الماضي هو الأكثر غزارة بالنسبة له منذ اقتحامه للفريق الأول في عام 2018، حيث سجل خمسة أهداف وقدم ثلاث تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

وكانت بداية رائعة لحياة سلوت في أنفيلد، حيث فاز في جميع مبارياته الثلاث الافتتاحية في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يستقبل أي هدف

ومن المقرر أن يلعب المنافسون على اللقب سبع مباريات في أقل من أربعة أسابيع، وأبرزها السفر إلى ميلان لخوض مباراتهم الأولى في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد ثلاثة أيام فقط من مباراتهم ضد فورست

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى