الغموض يسيطر علي موقف لاعب النادي الأهلي في مواجهة جورماهيا

لم يتضح موقف الدولي المغربي أشرف داري لاعب النادي الأهلي الجديد، من المشاركة برفقة المارد الأحمر، في مباراتي غور ماهيا الكيني في بطولة دوري أبطال أفريقيا، من عدمها بعد الإصابة التي لحقت به.

وتعرّض داري لإصابة بالتواء في الكاحل، قبل مشاركته برفقة منتخب المغرب أمام منتخب ليسوتو، ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

وكشفت تقرير صحفية عن موقف أشرف داري من المشاركة مع الأهلي في مباراتي غور ماهيا الكيني.

وأكدت التقرير إن داري بنسبة كبيرة لن يلحق بالأهلي ليشارك في مباراة غور ماهيا الكيني المقبلة بدوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة التي لحقت به.

 موضحًا بأنه من المقرر أن يخضع اللاعب المغربي إلى فحوص طبية وأشعة جديدة في النادي الأهلي للاطمئنان عليه ومعرفة حجم الإصابة ومعرفة مدة غيابه عن الملاعب.

وكان داري ضمن التشكيل الأساسي لمنتخب المغرب ضد ليسوتو، قبل أن يسقط على الأرض متأثرًا بالإصابة، في أثناء عملية الإحماء ليخرج من التشكيل الأساسي ويشارك يونس عبد الحميد بدلًا منه.

ولم يشارك أشرف في المباراة الأولى لمنتخب المغرب أمام الغابون، وظل على مقاعد البدلاء لأسباب فنية، والتي انتهت بفوز أسود الأطلس برباعية لهدف.

ويواصل النادي الأهلي استعداداته لملاقاة نظيره فريق غور ماهيا الكيني، في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم 15 سبتمبر الجاري، على ملعب نيايو، ذهابًا، على أن تقام مباراة الإياب في 22 من الشهر ذاته في القاهرة.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى