«الهداف» يكشف سر إعتقال صديق كريستيانو رونالدو وأسطورة مانشستر يونايتد السابق

أعرف الحكاية ! صور

الهداف” يكشف سر إعتقال .. اعتقلت الشرطة اسطورة مانشستر يونايتد السابق البرازيلي أندرسون أوليفيرا وصديق كريستيانو رونالدو ، لعدم دفع معاشه التقاعدي ، حيث أن اللاعب مدين بأكثر من 300 ألف ريال برازيلي كنفقة .

سر اعتقال أندرسون أوليفيرا

ويرجع اعتقال لاعب خط الوسط السابق أندرسون لعدم دفع نفقة الطفل من قبل محكمة ريو غراندي دو سول، و لعب اللاعب السابق لأندية جريميو وإنتر وبورتو ومانشستر يونايتد ويدين بأكثر من 300 ألف ريال برازيلي.

ولم يدفع أندرسون مبلغ 333.600 ريال برازيلي كنفقة لطفلين. ويشير قرار محكمة الأسرة المدنية السادسة في بورتو أليغري إلى أنه ينبغي نقل أندرسون إلى معهد إيرماو ميغيل داريو الجزائي.

ويستمر اعتقال أندرسون لمدة 30 يومًا ،وإذا لم يكن هناك مكان شاغر في السجن ، فيجب قضاء العقوبة في خارج السجن بشرط  قيام أندرسون بدفع الدين، فسيتم سحب مذكرة الاعتقال.

وفي عام 2021، أصبح أندرسون متهم في دعوى قضائية بعد شكوى من مكتب المدعي العام في جمهورية صربسكا بشأن مخطط يُزعم أنه اختلس 35 مليون ريال برازيلي من إحدى الصناعات والبورصة وغسل الأموال في عمليات العملات المشفرة. كان أندرسون واحدًا من ثمانية متهمين.

صداقة أندرسون أوليفيرا مع كريستيانو رونالدو

وانضم الاسطورة البرازيلي إلى نادي مانشستر يونايتد الانجلزي في صيف 2007، وبقي في النادي حتى 2014، وخاض تجربة إعارة مع فيورنتينا الإيطالي خلال تلك الفترة.

و قال أندرسون أوليفيرا إن” الاسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو ساعده في فترته الأولى بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد، وعشت أنا والبرتغالي ناني في منزل كريستيانو رونالدو لمدة عام تقريبا، ثم غادرنا لأنه لم نكن ننفق أي شيء، ولم يكن يرغب في رحيلنا أبدا ” وفقال لموقع “جلوبو” البرازيلي .

وكان اللاعب البرازيلي قد شارك في 181 مباراة مع مانشستر يونايتد بين عامي 2007 و2014 وسجل تسعة أهداف، من بينهم هدفين في مرمى شالكه في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2011.

وأكمل أندرسون انتقاله لمانشستر يونايتد بعمر التاسعة عشرة قادمًا من بورتو البرتغالي عام 2007، ليصبح ثاني برازيلي يلعب للفريق بعد كليبيرسون ، وفي موسمه الأول مع الشياطين الحمر، شارك أندرسون في 38 مباراة وساهم في تحقيق يونايتد لثنائية الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

أسرار أسطورة مانشستر يونايتد السابق

وحقق ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد، وشارك في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد برشلونة عام 2009. وعلى الرغم من تعرضه لعدد كبير من الإصابات في سنواته الأخيرة، تحسن مردوده التهديفي، حيث سجل ثمانية أهداف بين عامي 2010 و2012 (في 78 مباراة).

النهاية والاعتزال

بعد فترة إعارة قصيرة لفيورنتينا في موسم 2013-2014، قرر أندرسون العودة إلى البرازيل لينضم لفريق إنترناسيونال، ثم عاد إلى أوروبا مجددًا ليلعب لفريق أدانا ديميريسبور لموسم واحد، قبل أن يعلن اعتزاله في سبتمبر الماضي بعمر 31 عامًا فقط.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى