«الهداف» ينفرد بنشر صفقة نجم روما الايطالي إلى جالطة سراي التركي

«الهداف» ينفرد بنشر  .. تعاقد نادي جالطة سراي التركي مع لاعب نادي روما الايطالي نيكولا زاليفسكي ، حيث تُغلق فترة الانتقالات في تركيا في 13 سبتمبر الحالي .

وتبلغ قيمة الصفقة  10 ملايين يورو، بما في ذلك المكافآت، ويكون مدة التعاقد أربع سنوات ، ويستطيع نيكولا زاليفسكي  زيادة راتبه بشكل كبير من 350 ألف يورو في الموسم إلى أكثر من 2.5 مليون يورو.

وأعطي نادي روما الضوء الأخضر لهذه الخطوة أمس ، مما دفع وفد من النادي التركي للسفر إلى روما لانهاء ترتيبات الصفقة ، حيث وصلت الطائرة تقل مسؤولين من نادي جالطة سراي إلى روما بعد لإجراء محادثات حاسمة .

زاليفسكي يرغب في الانضمام إلى جالطة سراي

وأعرب نيكولا زاليفسكي البالغ من العمر 22 عامًا عن إحباطه بشكل متزايد بسبب قلة وقت اللعب المنتظم مع روما، ولكن باعتباره أحد خريجي أكاديمية الشباب الخاصة بهم، فإن أي رسوم بيع ستكون بمثابة ربح خالص للنادي.

كان الجناح الأيسر يستخدم كظهير أيسر من قبل جوزيه مورينيو، ثم انتقل إلى دوره المتقدم الأكثر ملاءمة من قبل دانييلي دي روسي.

وهو نفس المركز الذي يشغله خلال مشاركته الدولية مع منتخب بولندا، حيث سجل هدفا وحصل على ركلتي جزاء الأسبوع الماضي في فوز بولندا 3-2 على اسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية.

وستكون هذه صفقة أخرى مثيرة للاهتمام من الدوري الإيطالي لجلطة سراي، الذي حصل بالفعل على فيكتور أوسيمين على سبيل الإعارة من نابولي .

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى