مانشستر سيتي يقترب من تجديد عقد إيرلينج هالاند.. و ريال مدريد يغازل الاسطورة  

مانشستر سيتي يضع شرطًا جزائيا جديدا لرحيله

مانشستر سيتي يقترب ..يعمل نادي مانشستر سيتي الانجليزي على إبرام صفقة جديدة لمهاجمه النجم إيرلينج هالاند، ومن المرجح أن يحتوي عقد النرويجي على شرط جزائي جديد وسط ارتباطات مع ريال مدريد.

وينتهي العقد الحالي للاعب البالغ من العمر 24 عامًا في 2027، ويتطلع نادي الدوري الإنجليزي الممتاز إلى تقديم عقد جديد للمهاجم نظرًا للتأثير الذي أحدثه منذ وصوله من بوروسيا دورتموند خلال صيف عام 2022.

ويُعد هالاند أحد أفضل المهاجمين في العالم ، وقد سجل  97 هدفًا و14 تمريرة حاسمة من خلال   102 مباريات  خاضها مع مانشستر سيتي حتى الآن، ولفت هذا الأمر انتباه ريال مدريد، وكثيراً ما ارتبط اسم بطل الدوري الإسباني باللاعب الدولي النرويجي.

وهناك شائعات أيضًا حول احتواء عقد هالاند الحالي مع مانشستر سيتي على شرط جزائي خاص بريال مدريد، لكن وفقًا لفابريزيو رومانو ، فإن هذا ليس هو الحال.

ويتوقع الصحفي المتخصص في الانتقالات أن يحتوي العقد الجديد للمهاجم على شرط جزائي من نوع ما، لكنه لن يكون خاصًا بعملاق الدوري الإسباني.

مانشستر سيتي يقترب من تجديد عقد إيرلينج هالاند

وكشف فابريزيو رومانو وضع عقد هالاند في مانشستر سيتي واعترف بأنه لا يوجد اتفاق بين الطرفين حتى الآن ولكن المحادثات كانت إيجابية للغاية.

وقال الصحفي المتخصص في الانتقالات “كانت هناك محادثات بالفعل منذ أشهر بين إيرلينج هالاند ومانشستر سيتي بشأن صفقة جديدة ،لذا فهذه هي الأولوية لمانشستر سيتي“.   وتابع “إنها أيضًا مفاوضات مفتوحة مع هالاند، الذي يشعر بسعادة كبيرة في النادي ،فقد كانوا يناقشون الآن منذ أشهر، ما يقرب من ستة أو سبعة أشهر، مناقشة صفقة جديدة لإيرلينج هالاند”.

وأضاف ” هناك محادثة نشطة وأعتقد أن هناك إمكانية جيدة وفرصة جيدة لهم للتوصل إلى اتفاق ، ثم فيما يتعلق بشرط الإفراج، لست متأكدًا من أنه سيكون بندًا محددًا لنادٍ، لقد كانت لدينا دائمًا مثل هذه الشائعات، لكن إيرلينج هالاند كان لديه دائمًا بنود في عقده منذ أن كان في بوروسيا دورتموند“.

وتابع رومانو: “في مانشستر سيتي، هناك شروط جزائية في عقد إيرلينج هالاند، لكنها ليست لنادٍ محدد ،وأعتقد أنه سيكون هناك شرط لخروجه المحتمل، ولكن ليس فقط لريال مدريد”.

وأوضح “سيكون هناك بند مفتوح وسنرى شروط هذه الصفقة الجديدة المحتملة ،وفي الوقت الحالي، لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد، ولكن هناك محادثة جيدة وإيجابية للغاية بين الطرفين”.

ويتضمن العقد  السابق للمهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند مع مانشستر سيتي الإنجليزي شرطا جزائيا قيمته 200 مليون يورو (197.07 مليون دولار)، في حال انتقال اللاعب لأي ناد خارج الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، ويمكن تفعيله صيف 2024.

وأنضم  النجم النرويجي  إلى مانشستر سيتي قادما من بوروسيا دورتموند الألماني، مقابل 75 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى