نجم ليفربول يطلب الرحيل لتعاقد الريدز مع بديله المرشح لجوائز الكرة الذهبية

نجم ليفربول يطلب ..أعرب أحد نجوم ليفربول صراحة عن رغبته في مغادرة ليفربول بالرغم من إغلاق سوق الانتقالات ، وتأتي رغبة نجم ليفربول بعد لتعاقد الريدز مع بديل له وقدومه الموسم القادم.

طلب حارس مرمى ليفربول كايوهين كيليهر علنيًا الرحيل عن أنفيلد بعد التعاقد مع حارس مرمى نادي فالنسيا جيورجي مامارداشفيلي.

وأبرم ليفربول أول صفقة له في عهد المدرب أرني سلوت عندما أكمل صفقة بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني لتوقيع النجم الجورجي، رغم أنه سيبقى مع نادي الدوري الإسباني لبقية الموسم.

ومع ذلك، يُنظر إلى مامارداشفيلي باعتباره البديل طويل الأمد لأليسون وسط اهتمام الدوري السعودي للمحترفين باللاعب البالغ من العمر 31 عامًا ، على الرغم من تألق كيليهر في العديد من المناسبات كبديل للبرازيلي.

وقال كيليهر أثناء وجوده خارج البلاد لأداء واجبه الدولي مع جمهورية أيرلندا: “لقد أوضحت في السنوات القليلة الماضية أنني أريد الذهاب إلى مكان ما وأن أصبح رقم واحد ،واتخذ النادي قرارًا بالحصول على حارس مرمى (مامارداشفيلي) مما يجعل الأمر يبدو كما لو أنهم اتخذوا قرارًا بالذهاب في اتجاه آخر”.

“ورفض ليفربول أيضًا بعض العروض ، ليس من حقي دائمًا اتخاذ القرار بشكل كامل ،و طموحي واضح ، أنا جيد بما يكفي وأريد أن ألعب أسبوعًا تلو الآخر.”

تم مؤخرا إدراج مامارداشفيلي ضمن القائمة المختصرة المكونة من 10 لاعبين لجائزة ياشين، التي تُمنح لأفضل حارس مرمى في العالم في حفل الكرة الذهبية السنوي لمجلة فرانس فوتبول، ويعتبر واحدا من أكثر اللاعبين الواعدين في أوروبا.

ولم يكن انضمامه بمثابة إظهار للإيمان بكيليهر، الذي بقي في أنفيلد هذا الموسم على الرغم من الاهتمام من أماكن أخرى والتقييم الذي تجاوز 20 مليون جنيه إسترليني .

وزعمت صحيفة التايمز أن نوتنغهام فورست  تقدم بعرض “أقل بكثير من تقييم ليفربول ” تم رفضه في 29 أغسطس الماضي  مقابل كيليهر، حيث لم يكن الريدز يتطلعون إلى بيع رقمهم الثاني في ذلك الوقت.

لقد أثبت اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا أنه أحد أفضل اللاعبين الاحتياطيين في كرة القدم العالمية خلال فترة وجوده تحت قيادة يورجن كلوب وقليلون هم الذين قد يحرمونه من فرصة البدء في مكان آخر.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى