محمد صلاح ينتظر تحرك “الريدز”بعد صراع عملاقين أوروبيين على توقيعه..أعرف الحكاية!

وليفربول يتخوف من رحيله  

محمد صلاح ينتظر تحرك “الريدز” ..أشعل نادييا يوفنتوس وباريس سان جيرمان الصراع مع نادي الريدز ، من أجل الحصول على توقيع محمد صلاح  خلال الموسم المقبل ، وأصبح نادي ليفربول في حالة تأهب بعد أن أبدى الناديان الأوروبيان اهتمامهما بـ محمد صلاح .

وبعد دخول العملاقين الصراع بجانب الاندية الخليجية للحصول عل صفقة محمد صلاح أصبح نادي الريدز فى موقف صعب وعليه التحرك و التجديد لـ”محمد صلاح” بعد رغبته في البقاء فى الريدز خلال الفترة المقبلة.

لم يتبق لـ محمد صلاح سوى تسعة أشهر فقط على انتهاء عقده الحالي مع ليفربول، وبعد أن أغراه نادي الاتحاد، أصبح يوفنتوس وباريس سان جيرمان الآن في سباق للحصول على خدمات.

ويقضي صلاح العام الأخير من عقده مع ليفربول إلى جانب فيرجيل فان ديك وترينت ألكسندر أرنولد ، مما أثار تكهنات حول مستقبله ، وسبق أن عُرض على النجم المصري انتقال مربح للغاية إلى الدوري السعودي للمحترفين لكنه وقع على تمديد العقد في عام، ولكن نواياه غير واضحة هذه المرة بعد أن أرسل تذكيرًا لليفربول بعد تسجيله هدفًا في الفوز 3-0 على مانشستر يونايتد .

وقال محمد صلاح “هذا هو آخر عام لي مع النادي وأريد الاستمتاع به. أشعر أنني حر في لعب كرة القدم – سنرى ما سيحدث العام المقبل”.

وسجل صلاح 214 هدفا و92 تمريرة حاسمة في 352 مباراة مع ليفربول، ومن غير المستغرب أن يجتذب اهتمام أندية أخرى. وذكرت صحيفة إل ناسيونال أن يوفنتوس وباريس سان جيرمان استفسرا عن اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، في حين قد يقدم له الاتحاد عرضا آخر.

ويدفع ليفربول حاليا لصلاح نحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا، وهو مبلغ قياسي للنادي، وهو ما يجعل النادي يفكر في الأمر مليا. وكانت هناك تكهنات بأن راتبه “هز القارب” في غرفة الملابس، ويتردد ليفربول في تجديد عقده بشروط مماثلة بسبب سنه والعواقب المحتملة على الآخرين.

 

ومهاجم آرسنال السابق إيان رايت يعتقد أن صلاح يستحق التأثيرات المترتبة على ذلك ..قائلا: “أعتقد أنه سيبقى على الأرجح إذا قرر ليفربول ذلك ، وأعلم أن الناس يشعرون بالتوتر الشديد بشأن منح العقود لأشخاص في الثلاثينيات من العمر، لكنني أعتقد أنه استثناء في الطريقة التي يستعد بها ويلعب بها”.

وحاول ليفربول تهدئة الموقف، حيث قلل المدير الفني أرن سلوت والمدير الرياضي ريتشارد هيوز من المخاوف خلال فترة الانتقالات. لكن موقفهما يسمح لصلاح بإنهاء عقده قبل انتقال حر محتمل في الصيف المقبل.

وقال لشبكة سكاي سبورتس: “هناك الكثير من التساؤلات. في الوقت الحالي هو واحد منا وأنا سعيد حقًا بكونه واحدًا منا ولعب بشكل جيد حقًا. لا أتحدث عن عقود اللاعبين ولكن يمكنني التحدث لساعات عن أداء محمد اليوم”

تلقى ليفربول دفعة معنوية خلال فترة التوقف الدولي عندما ألمح فان ديك إلى أنه يرغب في البقاء . كما أن قلب الدفاع على بعد تسعة أشهر من الرحيل في صفقة انتقال مجانية، لكنه قال بعد اللعب مع هولندا: “في كلا الفريقين، ما زلت فيرجيل فان ديك، القائد الكبير! وأريد بالتأكيد أن أظل كذلك خلال العامين المقبلين”

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى