“الهداف” ينشر موعد إقالة مدرب مانشستر يونايتد.. والمرشحون لخلافته  

“الهداف” ينشر موعد إقالة.. أبلغ مسؤولو مانشستر يونايتد المدير الفني للفريق إريك تين هاج أنه سيتم إقالته إذا لم يحسن النتائج بحلول عيد الميلاد المقبل.

ويواجه تين هاج ضغوطا شديدة بعد بداية سيئة أخرى للموسم الجديد، حيث حصل يونايتد على ثلاث نقاط فقط من أول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، وتعرض لهزيمة ثقيلة 3-0 على أرضه أمام غريمه ليفربول ، ومع ذلك أن لديه الوقت الكافي لتغيير الأمور من الاقالة إلى البقاء.

ويتوقع صناع الرهان في بريطانيا إقالة تين هاج عاجلا وليس آجلا، حيث يعتبر مدرب مانشستر يونايتد المرشح الأوفر حظا ليكون المدرب التالي في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي سيتم إقالته.

ويرى جميع وكلاء الرهان في بريطانيا أن تين هاج هو المرشح الأوفر حظا لتدريب المنتخب الإنجليزي ، وتراجعت فرصه بشكل كبير بعد الهزيمة الثقيلة 3-0 أمام ليفربول.

وتشير التقارير إلى أن الملياردير الانجليزي ومالك مانشستر يونايتد الإنجليزي جيم راتكليف منح تين هاج مهلة حتى عيد الميلاد لتغيير الأمور ،وإذا لم تتحسن النتائج بحلول ذلك الوقت، فسيتم إقالته.

وكان من المتوقع إقالة تين هاج هذا الصيف بعد موسم 2023-2024 البائس بشكل عام  ،  حيث احتل فيه مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي الممتاز وخرج من أوروبا في مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأجرى يونايتد مراجعة داخلية بشأن مستقبل تين هاج وطرح عدد من البدائل الإدارية المحتملة، ولكن في تطور صادم قرر النادي بقاء الهولندي في أولد ترافور.

هل يتم إقالة تين هاج؟

ويبدو أن قرار الاقالة  ليس سوى فترة  قصيرة ويتم تنفذه، حيث يعتقد المراهنون أن أيام تين هاج أصبحت معدودة.

وينتظر عدد من الأسماء البارزة فرصة استبدال تين هاج، بما في ذلك مدرب إنجلترا السابق جاريث ساوثجيت، ومدرب تشيلسي السابق توماس توخيل.

ويعد شون ديتش مدرب إيفرتون هو المرشح الثاني للإقالة في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد بداية سيئة للغاية للموسم الجديد بالنسبة للتوفيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى