“أسطورة الدوري الإنجليزي”: أجر محمد صلاح الضخم عقبه في تجديد عقده مع الريدز

وزملائه يطالبون بزيادات مماثلة

“أسطورة الدوري الإنجليزي”: أجر محمد .. أكد تروي دينيأسطورة  الدوري الإنجليزي الممتاز السابق” أن الأجر الضخم الذي يتقاضاه محمد صلاح كان له تأثير سلبي على نادي ليفربول، حيث يرغب العديد من زملائه في  الفريق في الحصول على زيادات مماثلة في الأجور.

وقال ديني “كان هناك حديث في كرة القدم عن أن تمديد عقد صلاح هز القارب قليلاً، لأنه كان أعلى بكثير من الجميع لدرجة أنه جعل ليفربول يتمسك به – وجاء الجميع إلى الواجهة مثل” أين أموالي؟ ” .

وتابع “ محمد صلاح ليس اللاعب المهم الوحيد الذي دخل العام الأخير من عقده، حيث يوجد قائد الفريق فيرجيل فان ديك ونائب القائد ترينت ألكسندر أرنولد في نفس الموقف أيضًا. ويعتقد ديني أن ألكسندر أرنولد سيكون “الأسهل في الاستبدال” من بين الثلاثة.

وأوضح ” فان ديك لا يصبح أصغر سنا، ولكن أعتقد، وهذا قد يبدو قاسيًا حقًا، ولكن حسب ترتيب الأولوية كنت سأختار محمد صلاح أولاً، ثم فان ديك ثانيًا ثم ترينت ، وما أعنيه بذلك هو أنك ستحتاج إلى لاعبين على الأقل لتكرار ما يقدمه صلاح لك، من حيث الأهداف والتمريرات الحاسمة”.

ولفت “قلب الدفاع – كل قلب دفاع لديهم باستثناء فان ديك هو رقم 2 ، ومن الصعب جدًا الخروج والعثور على قلب الدفاع رقم 1، كما يفعل مانشستر يونايتد ،و أعتقد أنه (ألكسندر أرنولد) هو الأسهل في الاستبدال من بين الثلاثة”.

وأوضح “لكن مدرب ليفربول أرن سلوت ظل “متفائلا” بشأن مستقبل اللاعبين الثلاثة ، وحتى الآن لم يكن الأمر  إيجابي ،وعاد محمد صلاح بقوة من الناحية البدنية، وفيرجيل أيضًا، وترينت فعل الشيء نفسه وقد قدما أداءً جيدًا ضد إيبسويتش والتي كانت المباراة الأولى فقط”.

ومن جانبه  ..وقال سلوت لشبكة سكاي سبورتس الشهر الماضي: “إذا نجحنا في إخراج أفضل ما لديهم وأدوا بشكل جيد حقا فإن الأمر متروك لهم إذا كانوا يريدون التوقيع ونحن من يقرر ما إذا كنا سنمنحهم عقدا جديدا ”

“الشيء الرئيسي بالنسبة لهم جميعًا، سواء انتهى عقدك أم لا، هو الحصول على أفضل أداء ممكن، وهناك حيث يجب أن أساعدهم وسأساعدهم مع طاقمي، لإخراج أفضل ما لديهم.

دخل محمد صلاح العام الأخير من عقده مع ليفربول، وأرسل مهاجم الدوري الإنجليزي الممتاز السابق تروي ديني تحذيرًا للاعب البالغ من العمر 32 عامًا بشأن لمستقبله

تلقى محمد صلاح تحذيرا من أن عقده الحالي “هز القارب” في ليفربول وسط التكهنات المستمرة حول مستقبله.

ووقع صلاح على تمديد عقده في عام 2022، لكنه الآن في العام الأخير من عقده، وزعم أن “لا أحد في النادي” ناقش معه تمديد العقد. ويحصل اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا على 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، مما يجعله اللاعب الأعلى أجرًا في تاريخ ليفربول.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى