مدرب البرتغال: كريستيانو رونالدو”مصدر إلهام”.. ويستطيع تحقيق 1000 هدف في مسيرته

مدرب البرتغال :كريستيانو رونالدو.. قال مدرب البرتغال روبرتو مارتينيز “لا أعتقد أن أي شخص يستطيع أن يقول إن كريستيانو لا يستطيع فعل أي شيء لأن ما يفعله وما فعله أمر لا يصدق”.

وأضاف “إنه رقم للمستقبل، وسنتحدث عنه إلى الأبد، ولكن بالنسبة لنا الآن، يتعلق الأمر بالأداء الذي قدمه كريستيانو لنا لمدة 88 دقيقة ضد كرواتيا. لقد كان أداءً رائعًا حيث فتح المساحات وفاز بالمباراة وعمل بجد من أجل الفوز”.

وتابع “أعتقد أن الهدف بالنسبة لنا هو العمل الجماعي، ما يمكن أن يفعله كريستيانو للمنتخب الوطني وبالنسبة لي ليس مجرد تسجيل الأهداف، فالتمريرات الحاسمة مهمة للغاية، لذلك إذا كان بإمكانه تقديم 100 تمريرة حاسمة فسأكون سعيدًا جدًا”.

وأوضح “قدم أداءً جيدًا للغاية، مليئًا بالذكاء. مهاجمنا لا يقتصر دوره على تسجيل الأهداف ، وأعتقد أن تسجيل 900 هدف ليس بالأمر السهل ،وإنه إنجاز تاريخي لا يصدق ومصدر إلهام للأجيال ولكرة القدم، وبالنسبة لي كمدرب  فإن الشيء المهم الآن هو سبب تسجيل كريستيانو خلال المباراة ولعبه بشكل جيد”.

وحقق كريستيانو رونالدو تاريخيا جديدا عندما سجل هدفه رقم 900 في مسيرته، و هز شباك كرواتيا لصالح البرتغال  لتفوز  2-1 في دوري الأمم الأوروبية.

ويظل رونالدو عنصرا محوريا في جهود البرتغال، رغم بلوغه 39 عاما، ولا يزال يسجل بحرية في الدوري السعودي للمحترفين مع نادي النصر .

ويتمتع كريستيانو رونالدو  بحالة بدنية هائلة، وحول مهاجم مانشستر يونايتد وريال مدريد ويوفنتوس السابق أنظاره الآن إلى الرقم السحري المتمثل في 1000 هدف في مسيرته.

ووصف مدرب البرتغال روبرتو مارتينيز  ، رونالدو، بأنه “مصدر إلهام“، حيث وصل إلى هذا الرقم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى