تعرف على بديل رياض محرز بعد تأكيد غيابه عن مواجهة ليبيريا

تعرف على بديل رياض محرز.. أعلن المدرب منتخب الجزائر،  فلاديمير بيتكوفيتش عن غياب اللاعب رياض محرز رسميًا عن مباراة الجولة الثانية من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 أمام ليبيريا.

فيما غادر رياض محرز مساء اليوم السبت  معسكر المنتخب الجزائري  المقام حاليًا في المركز الوطني بسيدي موسى،   بسبب معاناته من الإصابة   و خضع لفحوص طبية من طرف الجهاز الطبي للمنتخب الجزائري، والتي أكدت  إصابة ا خلال مشاركته في مباراة غينيا الاستوائية، الماضية.

وبذلك يدخل رياض  قائمة الاصابات التي لحقت بالمنتخب خلال الفترة الماضية، وهم ريان آيت نوري ومحمد الأمين عمورة اللذان تم تسريحهما أيضًا من المعسكر بسبب معاناتهما من إصابتين مختلفتين، ما يعني غياب الثلاثي عن مباراة ليبيريا المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفا.

واستقر المدرب بيتكوفيتش، في اختيار البديل المناسب لمحرز في الجهة اليمنى من خط الهجوم أمام ليبيريا، في حضور لاعبين أمثال أنيس حاج موسى وأمير سعيود، إضافة إلى أمير غويري القادر على شغل مختلف المناصب الهجومية.

ومن المؤكد أن يشارك  يوسف عطال في مكان رياض محرز محتملًا أيضًا، كونه شارك بديلًا له خلال المباراة الماضية، وقدم مردودًا هجوميا غزيرًا خلال بضعة دقائق، إلا أن الترشيحات تصب أكثر لمصلحة سعيود وحاج موسى اللذان يحسنان اللعب في مركز الجناح الأيمن.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى