3 عمالقة بالدوري السعودي يتصارعون لضم مع محمد صلاح.. والقرار بيد ليفربول

“الأهلي والهلال والاتحاد” يتصارعون..  ابدت 3 أندية سعودية عملاقة، رغبتهت بالتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح ، خلال سوق الانتقالات الصيفية القادمة ،حيث من المقرر أن ينتهي تعاقد صلاح مع  الريدز في 30 يونيو المقبل.

ولم يتوصل الريدز لاتفاق لتجديد لـ” محمد صلاح ” حتى الآن، مما  اثار حالة من القلق حول إمكانية استمرار “الملك المصري” داخل ليفربول من عدمه، رحيله بشكل  مجاني الصيف القادم.

وتسعي أندية الاتحاد والهلال والأهلي، بدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن“، لاقتناص التعاقد مع أسطورة ليفربول  الصيف المقبل ، حيث  تستعد الأندية الثلاثة بتقديم العرض نفسه على وسيتضمن العرض عقدًا يمتد لـ3 مواسم، براتب إجمالي يبلغ 90 مليون يورو.  وفقا منصة “كوت أوفسايد” البريطانية.

وعلي  عكس رغبة اندرية دوري روشن ..يرغب محمد صلاح  في البقاء مع الريدز ، ويبلغ راتب صلاح السنوي في ليفربول حوالي 21 مليون يورو، وفرض أن إدارة الريدز ، قررت منح لاعبها عرضًا لـ3 مواسم، بالراتب نفسه، فإن القيمة الإجمالية للعقد ستبلغ 63 مليونًا تقريبًا ، ومن المتوقع  أن يحصل محمد صلاح على راتب  27 مليون يورو، في حالة عدم  العقد مع الريدز .

محمد صلاح يقضي موسمه الثامن في ليفربول

ويقضي محمد صلاح حاليًّا موسمه الثامن تواليًا لاعبًا في الريدز ، بعد انضمامه إلى النادي الإنجليزي صيف 2017، قادمًا آنذاك من روما الإيطالي.

وتمكن صلاح من فرض نفسه عنصرًا مهمًّا وركيزةً لا غنى عنها في تشكيلة ليفربول، خلال المواسم الماضية. وقد أسهم قائد منتخب مصر في تتويج “حُمر الميرسيسايد” بألقاب مهمة، على غرار دوري أبطال أوروبا موسم 2018-19، والدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-20.

وإجمالًا، خاض محمد صلاح 352 مباراة مع “الليفر” بمختلف البطولات حتى الآن، مُسجلًا 214 هدفًا. ويحتل الدولي المصري المركز الخامس على سلم الهدافين التاريخيين للنادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى