الريدز :صوتوا لـ”محمد لصلاح”.. ليفربول يدعم الفرعون في مواجهة هالاند على جائزة التاج   

الريدز :صوتوا لـ”محمد لصلاح“.. ليفربول  .. جمهور ليفربول لا  ينكر جهود صلاح التهديفية ، فقد حقق صلاح بداية رائعة للموسم ، مع ثلاثة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة بالفعل في المباريات الثلاث الافتتاحية ، وقد نكون على موعد مع حملة خاصة أخرى من رقم 11 في ليفربول الذي يبدو أنه عاد إلى أفضل حالاته .

ومنذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، فاز صلاح بالعديد من الجوائز الفردية، بما في ذلك جائزة لاعب العام من رابطة اللاعبين المحترفين، بالإضافة إلى جائزة لاعب الموسم في النادي أربع مرات ، علاوة على ذلك، فإن أهدافه الـ157 في الدوري الإنجليزي الممتاز حتى الآن أكسبته ثلاث جوائز حذاء ذهبي ،دعونا نأمل أن تكون خزانة ألقاب المصري كبيرة بما يكفي للحصول على المزيد.

محمد صلاح يقاتل من أجل التاج

وتم تكريم الجهود الهائلة التي بذلها  الأسطورة هذا الموسم بترشيحه لجائزة” أفضل لاعب” في شهر أغسطس ، لكن صلاح يواجه منافسة شرسة على الجائزة من بعض الأسماء الكبيرة التي تألقت أيضا هذا الموسم حتى الآن.

ويواجه مو مهاجم مانشستر سيتي إيرلينج هالاند، ومهاجم برينتفورد بريان مبيومو، ولاعب وسط أستون فيلا أمادو أونانا، ونجم تشيلسي كول بالمر، وحارس مرمى أرسنال ديفيد رايا، وجناح أرسنال بوكايو ساكا، وداني ويلبيك المخضرم من برايتون.

ومن المؤكد أن المنافس الأبرز للملك المصري سيكون هالاند الذي سجل سبعة أهداف رائعة في ثلاث مباريات، بما في ذلك ثلاثيتان أمام إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد.

ولكن مساهمة محمد صلاح لا يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد ،ففي ظل وجود المدير الفني الجديد ، توقع الخبراء تراجع مستوى ليفربول، لكن لاعبين كبار مثل صلاح نجحوا في إثبات خطأ المشككين.

ولهذا السبب فإننا ندعو جميع مشجعي ليفربول للتصويت هنا حتى يتمكن محمد  صلاح من الحصول على التقدير الذي يستحقه لمثل هذا الشهر الرائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى