ليفربول يبدأ محادثات التعاقد مع لويس دياز  

يستعد نادي ليفربول فتح  محادثات مع الدولي الكولومبي لويس دياز بشأن عقده الجديد ،حيث انضم دياز من نادي بورتو البرتغالي في يناير 2022 ويتبقى له ثلاث سنوات في عقده الحالي في أنفيلد.

وارتبط اسم الجناح بانتقالات صيفية إلى برشلونة وباريس سان جيرمان، لكن لم يتخذ أي نادي أي إجراء بشأن اهتمامه المزعوم.

ليفربول يفتح محادثات تجديد عقد دياز

كان من المعتقد أن ليفربول كان حريصًا على التحرك من أجل التعاقد مع أنتوني جوردون لاعب نيوكاسل، وقيل إنه أجرى محادثات بشأن صفقة تبادلية محتملة تشمل جو جوميز، والتي ربما كانت ستشير إلى نهاية وقت دياز في النادي.

وحقق اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا بداية رائعة للموسم تحت قيادة أرن سلوت، حيث سجل ثلاثة أهداف وقدم تمريرة حاسمة في المباريات الثلاث الافتتاحية.

وتابع دياز هدفا وصنع آخر أمام برينتفورد، ثم سجل هدفين أمام مانشستر يونايتد في الفوز 3-0 على ملعب أولد ترافورد نهاية الأسبوع الماضي.

وبدأ دياز الموسم بشكل رائع بإحراز ثلاثة أهداف في أول ثلاث مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبعد بدايته الرائعة للموسم، ليفربول على استعداد لفتح محادثات بشأن عقد جديد مع لاعب بورتو السابق ،ومن المعتقد أنه من بين اللاعبين الأقل أجرًا في النادي، حيث أن راتبه في حدود 55 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

وهناك منافسة  كبيرة في الملعب خاصة بعد وصول فيديريكو كييزا من يوفنتوس، ولكن إذا تمكن دياز من مواصلة هذا المستوى من الأداء فسوف يصبح ركيزة أساسية في فريق أرن سلوت.

وشارك الكولومبي حتى الآن في 101 مباراة مع الريدز، وسجل 27 هدفًا وقدم 14 تمريرة حاسمة، وفاز بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة خلال فترة وجوده في النادي.

وتكون محادثات العقد مع دياز هي الأولى من بين العديد من المحادثات لليفربول، حيث يتواجد اللاعبون الأساسيون محمد صلاح و ترينت ألكسندر أرنولد و فيرجيل فان ديك في آخر 12 شهرًا من عقودهم.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى