«مهاجم ليفربول»: رحيل محمد صلاح «أمر مؤلم».. وضربة قوية للريدز واللاعبين

أعرب لويس دياز  مهاجم ليفربول، عن قلقه بشأن الرحيل المحتمل لـ محمد صلاح، معترفا بأنه سيكون خسارة كبيرة للفريق.

و قال دياز إن صلاح، الذي يلعب ضمن صفوف “الريدز” منذ عام 2017، أن مستقبله مع النادي غير مؤكد، حيث من المقرر أن ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف “سيكون الأمر صعبًا علينا وعلى ليفربول أيضًا. سيؤلم كثيرًا. أمامه عام للتفكير في الأمر؛ الأمر ليس سهلاً على الإطلاق”.

واعترف الجناح الكولومبي بأن  خسارة لاعب مثل محمد صلاح ستكون صعبة للغاية على النادي وكذلك اللاعبين، وأنها “ستؤلم كثيرا”.

وأوضح “إنه يتحدث إلينا دائمًا، وسيكون من الصعب جدًا خسارة لاعب مهم مثله ، إنه قرار زميله في الفريق وهو قرار نحترمه، لذا نأمل ألا يرحل”. وفقا لصحيفة تيليموندو.

محمد صلاح يغرد والريدز يصمت

وقال محمد صلاح “بصراحة، أمضيت صيفًا جيدًا، وكان لدي وقت طويل لأبقى مع نفسي وأحاول التفكير بشكل إيجابي ، وكما تعلمون، هذا هو عامي الأخير في النادي”.

 

وأضاف “أريد فقط الاستمتاع باللعب، ولا أريد التفكير في الأمر. أشعر بالحرية في لعب كرة القدم وسنرى ما سيحدث العام المقبل”.

وتابع “لكي نكون منصفين، كنت قادما إلى المباراة وقلت، ‘قد تكون هذه آخر مرة لي’، النادي لم يتحدث معي بعد، لذلك سألعب موسمي الأخير وأرى في نهاية الموسم.”

مسيرة رائعة في أنفيلد

منذ انضمامه إلى ليفربول في عام 2017، أصبح صلاح أحد أشهر لاعبي النادي. تتحدث أرقامه عن نفسها، حيث سجل 214 هدفًا و92 تمريرة حاسمة في 352 مباراة في جميع المسابقات، فإن هذا يعادل 306 أهداف مذهلة في 352 مباراة فقط، مما يعزز مكانة صلاح باعتباره تعويذة ليفربول.

وكانت مساهمات صلاح جزءًا لا يتجزأ من نجاح ليفربول خلال فترة يورجن كلوب، حيث لعب دورًا محوريًا في فوز النادي بدوري أبطال أوروبا في عام 2019، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 2020، وغيرها من الألقاب الكبرى. رحيله من شأنه أن يمثل نهاية حقبة.

يظل مستقبل صلاح مصدر قلق رئيسي لليفربول مع تقدم الموسم. ولم يبدأ النادي بعد في مفاوضات تجديد عقده، ومع تصريح صلاح بصراحة بشأن وضعه، يُقال إن اللاعب حريص في الواقع على البقاء في النادي.

الكرة الآن في ملعب النادي لتقديم عقد جديد له لإقناعه بالبقاء مع الريدز بعد الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى