«نيس» يتراجع ويعتذر رسميًا.. محمد عبدالمنعم يغيب عن معسكر منتخب مصر بهذه الحجّة

أرسل نادي نيس الفرنسي اعتذارًا رسميًا للاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم قدوم مدافعه الجديد لمعسكر منتخب مصر بحجة عدم جاهزيته البدنية.

وتقرر عدم حضور محمد عبد المنعم مدافع نيس الفرنسي لمعسكر منتخب مصر الخاص بفترة التوقف الدولية لشهر سبتمبر 2024، بناءً على طلب من اللاعب وناديه.

وكان نيس قد ألغى المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم المدافع المصري بحجة التزامه بالأجندة الدولية لمنتخب مصر، مع الإشارة إلى أنه سيتم تقديمه رفقة اللاعب التونسي علي العابدي بعد فترة التوقف الدولية.

بحجة عدم جاهزيته .. محمد عبد المنعم يغيب عن معسكر المنتخب

وطلب مدافع الأهلي السابق، من حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر قبول اعتذاره عن عدم القدوم للانخراط في معسكر “الفراعنة”، نظرًا لحاجته للتأهيل البدني مع فريقه الجديد نيس الفرنسي.

وكان من المقرر أن ينضم عبد المنعم إلى معسكر منتخب مصر أمس الثلاثاء، لكنه لم ينتظم في المعسكر؛ حيث طلب نيس الإبقاء عليه من أجل التأقلم بشكل أكبر في الفريق الفرنسي.

تجدر الإشارة إلى أن عبد المنعم قد انضم إلى نيس بصفة رسمية في فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من النادي الأهلي بعقد يمتد لمدة 4 مواسم مقابل 4.2 مليون يورو + إضافات، وخاض مباراته الأولى أمام أنجيه كبديل في بطولة الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى