“الهداف” يرصد أسماء المحترفين المرشحين للكرة الذهبية عن 2024

يرصد موقع “الهداف” أسماء المحترفين المرشحين للكرة الذهبية عن 2024 ،حيث تم الكشف عن القائمة المختصرة لجائزة كرة القدم الفردية الأكثر شهرة في العالم قبل الحفل الذي سيقام في باريس في 28 أكتوبر وهم جود بيلينجهام (ريال مدريد ، روبين دياس (مانشستر سيتي), فيل فودين (مانشستر سيتي) , فيديريكو فالفيردي (ريال مدريد) إميليانو مارتينيز (أستون فيلا) , إيرلينج هالاند (مانشستر سيتي, نيكو ويليامز (نادي رياضي) , جرانيت تشاكا (باير ليفركوزن), أرتيم دوفبيك (روما), توني كروس , فينيسيوس جونيور ,بيلينجهام , فينيسيوس جونيور

والكرة الذهبية. سواء أحببتها أم كرهتها، فهي الجائزة التي يحلم كل لاعب كرة قدم في العالم بالفوز بها يومًا ما. والآن، بعد موسم 2023-2024 الذي لا يُنسى، تم الإعلان عن القائمة المختصرة للمرشحين لجائزة الكرة الذهبية لعام 2024.

ويتنافس عدد كبير من الأسماء البارزة على الفوز بالجائزة التي فاز بها ليونيل ميسي للمرة الثامنة في عام 2023 ، مع الأخذ في الاعتبار الأداء ليس فقط على مستوى النادي، ولكن أيضًا في مختلف البطولات الكبرى التي أقيمت على مدار الأشهر الـ12 الماضية عند اختيار قائمة هذا العام للفائزين المحتملين.

ومن سيفوز بالجائزة؟ هل سيكافأ فينيسيوس جونيور على أهدافه الحاسمة في قيادة ريال مدريد إلى ثلاثية من الألقاب؟ أم سيحظى زميله في الفريق جود بيلينجهام بالتقدير لحملته الأولى الرائعة في البرنابيو؟ نجم مانشستر سيتي رودريجز، أيضًا، في المنافسة بعد فوزه بالدوري الإنجليزي الممتاز على مستوى النادي قبل أن يتألق في بطولة أوروبا 2024 مع إسبانيا الفائزة.

وسيتعين علينا الانتظار حتى حفل توزيع الجوائز في باريس يوم الاثنين 28 أكتوبر لمعرفة ذلك، ولكن في الوقت الحالي، إليكم اللاعبين الذين تم اختيارهم في القائمة المختصرة لأكبر شرف فردي في كرة القدم:

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى